عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس نادي الخلود السعودي: لم يتم حسم صفقة انتقال أليو ديانج.. وأتمنى التعاقد مع كهربا وزيزو

أليو ديانج
أليو ديانج

قال محمد آل خليفة رئيس نادي الخلود السعودي، أنه لم يتم حسم صفقة انتقال أليو ديانج لفريق الخلود السعودي حتى الان، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد آل خليفة.

تصريحات محمد آل خليفة

وأضاف محمد آل خليفة في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، لم يتم التوصل لاتفاق حتى الان مع النادي الأهلي للحصول على خدمات أليو ديانج حتى الان.

وأكمل محمد آل خليفة، برنامج الاستقطابات السعودي يكون عن طريق البرنامج والمدعوم من الحكومة، وسنقوم برفع المقترح للبرنامج والحصول على الموافقة سيتم الإعلان عن الصفقة.

وزاد محمد آل خليفة، لا يمكن أن يتم الإعلان عن الصفقة حتى الان من جانب الأهلي والخلود السعودي، وهناك مفاوضات مع العديد من اللاعبين في الدوري المصري.

أليو ديانج
أليو ديانج

محمد آل خليفة رئيس الخلود السعودي

وأشار محمد آل خليفة، الخلود السعودي صاعد حديثا للدوري السعودي وعندما يتم التعاقد مع لاعبي الأهلي والزمالك، وهو أمر مهم للفريق، ونتمنى أن يكون هناك اتفاقات في الفترة المقبلة.

واستكمل محمد آل خليفة، محمود كهربا من اللاعبين المرشحين للانتقال لفريق الخلود السعودي في الفترة المقبلة، ونتمنى أن يتواجد أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك، وهو لاعب جوهرة، ونفسي يكون موجود في فريق الخلود.

تابع موقع تحيا مصر علي