عاجل
السبت 07 سبتمبر 2024 الموافق 04 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد انضمام المالي أليو ديانج لصفوف نادي الخليج السعودي.. اعرف التفاصيل

اليو ديانج
اليو ديانج

يغادر المالي أليو ديانج لاعب النادي الأهلي ، يوم السبت المقبل، للأنضمام لنادي الخلود السعودي، وذلك عقب مباراة المارد الأحمر أمام فريق المصري البورسعيدي في بطولة الدوري الممتاز.

تحيا مصر، وأكد مسئولو نادي الخلود السعودي على أن اللاعب سيغادر القاهرة يوم 27 يوليو الجاري ، وذلك من أجل بدء تجربة الإعارة التي تستمر موسماً مقابل 600 ألف دولار.

أليو ديانج
اليوم ديانج

رسالة محمود الخطيب إلى جماهير النادي الأهلي

عبر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، عن تقديره الخالص لجماهير الأهلي التي تقف خلف ناديها وفرقه الرياضية بكل قوة وفي كافة المناسبات.. وقال إن هذه الجماهير الوفية ضربت المثل ولا تزال في الإخلاص والتضحية من أجل ناديها، بل وتؤكد كل يوم أنها تلعب الدور الأكبر في تخطي أية صعوبات أو تحديات.

وهو ما تقوم به حاليًّا مع فريق الكرة الذي يخوض منافسات قوية على بطولة الدوري. وأضاف أن مساندة الجماهير وشعورها بالمسئولية تجاه ناديها ووجودها بكثافة في المدرجات وتشجيعها الذي لا يتوقف أكبر حافز للجهاز الفني واللاعبين خاصة وأن البطولة لم تحسم بعد، بل تحتاج إلى المزيد من التركيز والعطاء. وأشار إلى أنه على ثقة بأن جماهير الأهلي الواعية سوف تستمر في الالتفاف كعادتها حول الفريق لاستكمال المشوار الناجح بإذن الله.

وتمنى الكابتن محمود الخطيب أن تبذل كل منظومة العمل في الأهلي بدءًا من مجلس الإدارة ومرورا بكل المسئولين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين والعاملين أقصى ما لديها، لتحقيق ما يليق بالنادي وتاريخه ويسعد جماهيره.

جماهير النادي الأهلي تشعل مدرجات الدفاع الجوي

يذكر أن جماهير النادي الأهلي، قامت بعمل كبير جدا، في لقاء فريقها أمام نادي بيراميدزن ضمن مباريات الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز، والذي انتعهى بفوز الأهلي بهدف نظيف من توقيع وسام أبو علي، حيث ظلت الجماهير الحمراء، تهتف وتساند اللاعبين، طوال دقائق المباراة، إلى جانب توجيه رسالة خاصة تحمل الشكر إلى مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب.

تابع موقع تحيا مصر علي