عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد جدة السعودي يعلن انضمام موسى ديابي من نادي أستون فيلا الإنجليزي حتى صيف 2029

موسى ديابي بقميص
موسى ديابي بقميص اتحاد جدة السعودي

نجح مسئولو نادي اتحاد جدة السعودي، في إنهاء صفقة انتقال الجناح الفرنسي موسى ديابي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تفاصيل انتقال موسى ديابي إلى صفوف اتحاد جدة السعودي

انضم الجناح الفرنسي موسى ديابي، إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، قادمًا من أستون فيلا الإنجليزي، بعقد يمتد لمدة خمس سنوات، حتى صيف 2029، في صفقة قدرت قيمتها 60 مليون يورو، إلى جانب راتب 13 مليون يورو في السنة لصالح اللاعب، بعد مفاوضات مكثفة مع نادي أستون فيلا.

بيان اتحاد جدة بشأن انضمام موسى ديابي

يعلن نادي الاتحاد التعاقد مع اللاعب الفرنسي موسى ديـابي قادماً مـن نادي أستون فيلا الإنجليزي للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعقد يمتد لخمسة مواسم، بعد أن اجتاز الفحص الطبي بنجاح في مدينة اليكانتي الإسبانية.

الصورة
انضمام موسى ديابي إلى اتحاد جدة السعودي

مسيرة موسى ديابي في عالم كرة القدم 

ويمتلك ديابي مسيرة مميزة احترافية في دوريات فرنسا وألمانيا وإنجلترا بفضل موهبته ومهارته في مركز الجناح، واستقبل اللاعب لدى صوله إلى معسكر الفريق في إسبانيا المدير الرياضي، للفريق السيد رامون بلانيس، ثم التقى بزملائه والجهازين الفني والإداري. 

الصورة
بيان نادي اتحاد جدة السعودي

وعن انضمام ديابي أكد الرئيس التنفيذي للنادي السيد دومينجـوس أوليفيرا بأن اللجنة الرياضية وضعت من أهدافها التعاقد مع لاعب مميز في مركز الجناح لدعم صفوف الفريق في هذا المركز، ولا شك بأن اللاعب موسى ديابي من اللاعبين البارزين عالميا في هذا المركز، ونحن على ثقة بأنه سوف يكون إضافة جيدة للفريق مع زملائه الذين يعملون بشكل مثالي في المعسكر للتحضير للموسم الجديد من أجل تقديم المستويات والنتائج التي تليق بنادي الاتحاد وجماهيره الكبيرة.

من جانبه، أبدى اللاعب موسى ديابي سعادته بالانضام لصفوف فريـق نادي الاتحاد، وأن يكون جزءاً من مشروعه لبناء فريـق قـوي يـمـثـل النـادي بالشكل الذي يعكس قيمته وتاريخه الحافل بالإنجازات، وأنه سوف يقدّم كل ما لديه وبالتعاون مع زملائه لتحقيق الانتصارات وإسعاد جماهير
الاتحاد العظيمة.

تابع موقع تحيا مصر علي