عاجل
الأحد 25 أغسطس 2024 الموافق 21 صفر 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد جدة السعودي يكثف مفاوضاته من أجل التعاقد مع موسى ديابي

موسى ديابي لاعب أستون
موسى ديابي لاعب أستون فيلا

يواصل مسئولو نادي اتحاد جدة السعودي، مجهوداتهم من أجل إبرام التعاقد مع اللاعبين المميزين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ويستعرض موقع تحيا مصر آخر تحركات اتحاد جدة في الميركاتو الصيفي.

موسى ديابي هدف اتحاد جدة السعودي

ويأمل مسئولو نادي اتحاد جدة السعودي، في إتمام التعاقد مع لاعب أستون فيلا الإنجليزي، الجناح الفرنسي موسى ديابي، والذي يعد من أهم اللاعبين داخل صفوف الفريق الإنجليزي، والذي يعقد عليه مدرب الفريق أوناي إيمري آمالا كبيرة خلال منافسات الموسم القادم.

الاتحاد يبدأ مفاوضاته مع أستون فيلا لضم موسي ديابي
موسى ديابي لاعب أستون فيلا

المقابل المادي لانتقال ديابي إلى أستون فيلا

وعلى الرغم من رفض أوناي إيمري المدير الفني لفريق أستون فيلان فكرة رحيل موسى ديابي عن صفوف الفريق، إلا أن إدارة النادي قد حددت مبلغ 55 مليون يورو، قيمة انتقال اللاعب إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، والذي يعمل بشكل كبير من أجل إتمام التعاقد مع ديابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الاتحاد يقدم عرضاً مغرياً لضم موسى ديابي من أستون فيلا - صدى السعودية
صفقة الاتحاد السعودي المنتظرة موسى ديابي

موسى ديابي طوق النجاة لنادي اتحاد جدة السعودي

وترى إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، أن التعاقد مع موسى ديابي هو الخيار الأمثل من أجل تعويض، فشل صفقة النجم المصري محمد صلاح، إلى جانب فشل البرتغالي جوتا، في تقديم أوراق اعتماده إلى جماهير الاتحاد، خلال مباريات الموسم القادم، في ظل رغبة إدارة وجماهير النادي، في تعويض تعثر الموسم الماضي، والذي فشل خلاله الاتحاد السعودي في حصد أي بطولة، وكذلك عدم تحقيق مركز متقدم في دوري روشن السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي