عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب عالمي يرفض عرض اتحاد جدة السعودي

اتحاد جدة
اتحاد جدة

يستعد نادي اتحاد جدة للإعلان عن مدرب الفريق الجدي خلال الفترة القادمة وذلك بعد إعلان رحيل المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو بسبب سوء النتائج في الموسم الماضي، وكان اتحاد جدة قد تواصل مع العدي من المدربين في الفترة الماضية ولكن هناك مدرب عالمي رفض تدريب العميد، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

مدرب اتحاد جدة

وأفادت تقارير صحفية أن المدرب الفرنسي كريستوف جالتييه كان قد رفض تدرب نادي اتحاد جدة في الفترة المقبلة ورفض العرض المقدم له.

وذكرت التقارير أن اتحاد جدة قدم عرض مغري للمدرب الفرنسي من أجل قبول تدريب الفريق ولكنه رفض في النهاية.

مدرب نادي الاتحاد الجديد

واتفق نادي اتحاد جدة مع المدرب الإيطالي ستيفان بيولي لتدريب الفريق في الموسم المقبل ولمدة 3 سنوات قادمة، ويحصل على 18 مليون يورو في الموسم الواحد.

وكان الاتحاد قد حسم أولى صفقاته الصيفية بالتعاقد مع المدافع البلجيكي أرثر ثيات لاعب رين الفرنسي، وتم الاتفاق على كل شيء مع نادي رين والشروط الشخصية للاعب ويتبقى فقط الإعلان الرسمي.

ضربة موجعة لـ الاتحاد.. مدرب عالمي يرفض عرض "العميد" – كورة بريك
اتحاد جدة

وأنهى الاتحاد الموسم الماضي في دوري روشن السعودي في المركز الخامس برصيد 54 نقطة ويريد العودة من جديد للمنافسة على الألقاب وتكوين فريق قوي للغاية.

وكان الاتحاد قد تفاوض مع المدرب البرتغالي ماركو سيلفا أيضا في الفترة الماضية ولكنه رفض إتمام التعاقد بسبب بعد الشروط الجزائية التي رفضتها إدارة نادي الاتحاد.

أحمد حجازي يكشف أسباب نجاحه مع اتحاد جدة وسوء مستوى كريم بنزيما والعودة لمنتخب مصر بعد الرباط الصليبي ورفض إدارة النمور

وأضاف أحمد حجازي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، علاقتي كانت قوية ومميزة مع جماهير اتحاد جدة، وكنت مبسوط بوجودي في نادي اتحاد جدة وعاد النادي من جديد لتحقيق البطولات والمنافسة على الألقاب، وأكمل أحمد حجازي، التواجد في الدوري السعودي يضيف للاعب ولا يقلل منه والجميع شاهد تواجد النجوم العالميين في الدوري وهم إضافة كبيرة للجميع ولمشروع الدوري السعودي وللمنطقة العربية، وواصل أحمد حجازي، كريم بنزيما إضافة كبيرة لنادي الاتحاد ولكنه تعرض للإصابات داخل النادي، وكانت هناك أمور في الموسم الماضي لم تساعد على النجاح والتألق ولكنه لاعب كبير ومفيد لناد الاتحاد والفترة المقبلة ستكون جية.

تابع موقع تحيا مصر علي