عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

النصر السعودي يتفق مع إيدرسون مورايش وينتظر رد مانشستر سيتي.. تفاصيل

إيدرسون مورايش
إيدرسون مورايش

يستمر البحث عن موقف الحارس البرازيلي إيدرسون مورايش من الانتقال لدوري روشن السعودي الموسم المقبل، ويستعد نادي النصر السعودي للتعاقد مع إيدرسون مورايش في الفترة المقبلة وينتظر قرار مانشستر سيتي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

إيدرسون مورايش حارس مانشستر سيتي

وأفادت تقارير صحفية في الساعات الأخيرة أن نادي النصر السعودي قد اتفق مع البرازيلي إيدرسون مورايش للدفاع عن ألوان الفريق في الموسم المقبل.

ويريد نادي النصر التعاقد مع إيدرسون مورايش مقابل حصول الحارس على 30 مليون يورو في الموسم الواحد وهو رقم ضخم وكبير للاعب جعله يفكر في الفترة الماضية.

النصر السعودي وإيدرسون مورايش

وكان نادي النصر قد أعلن رحيل حارسه دافيد أوسبينا بجانب وليد عبد الله وتواجد نواف العقيدي فقط في الفترة الحالية، ويريد تدعيم صفوفه من أجل المنافسة على الألقاب في الموسم المقبل.

وفاز النصر فقط بالبطولة العربية الموسم الماضي وخسر الدوري والكأس ودوري أبطال آسيا.

موقف مانشستر سيتي

ولن يمانع مانشستر سيتي بيع اللاعب لفريق النصر السعودي ولكن سيكون بالموافقة على شروط الفريق الإنجليزي، خاصة أن إيدرسون مورايش هو الحارس الأساسي للفريق ولكن هناك منافسة قوية مع الألماني ستيفان أورتيجا في حال الاستمرار الموسم المقبل.

وفي حال انتقال إيدرسون مورايش لنادي النصر السعودي الموسم المقبل ستكون صفقة قوية وكبيرة في سوق الانتقالات السعودي بالحصول على واحد من أفضل الحراس في الوقت الحالي على مستوى العالم.

ايدرسون مورايش
إيدرسون مورايش

مانشستر سيتي يحدد سعر بيع إيدرسون مورايش للأندية السعودية

وأفادت تقارير صحفية اليوم الأحد أن مانشستر سيتي حدد سعر بيع إيدرسون مورايش بداية من 40 مليون يورو لأي فريق يرغب في التعاقد مع الحارس البرازيلي في الموسم المقبل، وهناك مفاوضات من جانب النصر السعودي للتعاقد مع إيدرسون مورايش، بجاني العديد من الأسماء الآخرى خاصة بعد رحيل دافيد أوسبينا عن الفريق، ويرفض بيب جوارديولا رحيل إيدرسون مورايش، إلا أن رغبة اللاعب ستكون الحاسمة في نهاية الأمر.

ويغيب إيدرسون مورايش عن منتخب البرازيل في كوبا أمريكا بسبب الإصابة في الوجه وإجراء إيدرسون مورايش لعملية جراحية بعد مباراة توتنهام في الدوري الإنجليزي.

تابع موقع تحيا مصر علي