عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر سيتي يحدد سعر بيع إيدرسون مورايش للأندية السعودية

إيدرسون مورايش
إيدرسون مورايش

يستعد مانشستر سيتي الإنجليزي للموافقة على بيع الحارس البرازيلي إيدرسون مورايش قبل بداية الموسم المقبل، وذلك بعد تمديد تعاقد الحارس الألماني ستيفان أورتيجا، وهناك عروض سعودية من أجل التعاقد مع إيدرسون مورايش ولكن لم يوافق مانشستر سيتي حتى الان، ويستعرض موقع تحيا مصر سعر بيع إيدرسون مورايش.

إيدرسون مورايش لاعب مانشستر سيتي

وبعد تألق الحارس الألماني ستيفان أورتيجا، وتأكيد اللاعب بأنه يستهدف التواجد بشكل أساسي مع مانشستر سيتي، ستكون مهمة إيدرسون مورايش صعبة في الاستمرار مع الفريق، خاصة بعد الأزمة التي حدثت مع المدرب بيب جوارديولا في نهاية الموسم الماضي.

وكان إيدرسون مورايش قد اعترض على خروجه في مباراة توتنهام بالدوري الإنجليزي، وأكد بيب وقتها بأن الخروج بسبب إصابة كبيرة تعرض لها الحارس البرازيلي في الوجه.

سعر بيع إيدرسون مورايش

وأفادت تقارير صحفية اليوم الأحد أن مانشستر سيتي حدد سعر بيع إيدرسون مورايش بداية من 40 مليون يورو لأي فريق يرغب في التعاقد مع الحارس البرازيلي في الموسم المقبل.

وهناك مفاوضات من جانب النصر السعودي للتعاقد مع إيدرسون مورايش، بجاني العديد من الأسماء الآخرى خاصة بعد رحيل دافيد أوسبينا عن الفريق.

ويرفض بيب جوارديولا رحيل إيدرسون مورايش، إلا أن رغبة اللاعب ستكون الحاسمة في نهاية الأمر.

ايدرسون مورايش
إيدرسون مورايش

ويغيب إيدرسون مورايش عن منتخب البرازيل في كوبا أمريكا بسبب الإصابة في الوجه وإجراء إيدرسون مورايش لعملية جراحية بعد مباراة توتنهام في الدوري الإنجليزي.

جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ الألماني

ويمتلك جوشوا كيميتش عقداً مع بايرن ميونخ حتى نهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأي فريق في شهر يناير المقبل بدون الرجوع لفريقه الألماني، ويخوض المدرب الألماني ماتياس يايسله مدرب أهلي جدة المفاوضات بشكل رسمي مع جوشوا كيميتش، خاصة أن اللاعب الألماني لا يمتلك أي وكيل أعمال، ولم يرفض جوشوا كيميتش الرحيل عن بايرن ميونخ واكتفى اللاعب بالصمت خاصة أنه متواجد في الفترة الحالية مع منتخب ألمانيا للمشاركة في اليورو المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي