عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتوصية كريم بنزيما.. الفرنسي لوران بلان مديرًا فنيًا لنادي اتحاد جدة السعودي

لوران بلان مع فابينهو
لوران بلان مع فابينهو من معسكر اتحاد جدة في إسبانيا

حسم مسئولو نادي اتحاد جدة السعودي، مصير المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الساعات الماضية، بعد رحيل الارجنتيني مارسيلو جالاردو، ويستعرض موقع تحيا مصر كافة التفاصيل حول المدير الفني الجديد للاتحاد.

لوران بلان مديرًا فنيًا لنادي اتحاد جدة السعودي

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، عن تعاقده مع المدير الفني الفرنسي لوران بلان، من أجل قيادة مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بداية من فترة الاستعداد  للموسم المقبل، بعقد يمتد لمدة موسمين.

لوران بلان مديرا فنيا لنادي اتحاد جدة السعودي

موعد انضمام لوران بلان إلى معسكر إسبانيا

وقد لحق المدير الفني الجديد لنادي اتحاد جدة السعودي، الفرنسي لوران بلان، ببعثة الفريق في إسبانيا، خلال الساعات الماضية من اليوم، بعد الانتهاء من توقيع كافة العقود مع مسئولي الاتحاد، حيث أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي يقيم معسكره التحضيري للموسم الجديد على الأراضي الإسبانية، حيث سيقود لوران بلان الفريق في مباراته المقبلة أمام نادي إلتشي الإسباني يوم 20 يوليو الجاري.

الصورة
لوران بلان من معسكر الاتحاد السعودي في إسبانيا

كريم بنزيما يحسم صفقة لوران بلان

يذكر أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، يعتبر هو العامل الأساسي في التعاقد مع المدير الفني لوران بلان، حيث أن اللاعب كان قد أبدى رغبته إلى مسئولي نادي اتحاد جدة بالتعاقد مع مدير فني يجيد التحدث باللغة الفرنسية، وهو الأمر الذي تم وضعه في الاعتبار.

التراجع عن التعاقد مع الإيطالي بيولي

في نفس السياق، تراجع مسؤولي نادي اتحاد جدة السعودي، عن التعاقد مع المدير الفني لنادي إي سي ميلان السابق الإيطالي ستيفان إمبولي، في اللحظات الأخيرة، بعد الاتفاق على كافة الأمور والشروط، ولكن كريم بنزيما هو من أبدى الاعتراض على هذا الاختيار للمدير الفني، والتالي توقفت الصفقة.

مسيرة لوران بلان التدريبية في عالم كرة القدم

وخاض الفرنسي لوران بلان المدير الفني الجديد لنادي اتحاد جدة السعودي، 448 مباراة في مسيرته التدريبية مع مختلف الأندية، حقق خلالها الفوز في 273 مباراة، وتعادل في 82، وخسر 133 لقاء، وأبرز محطاته هي تولي تدريب باريس سان جيرمان، والفوز معه ببطولتي الدوري الفرنسي وكأس فرنسا.

تابع موقع تحيا مصر علي