عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرثر ثيات.. اتحاد جدة السعودي يحسم أولى صفقاته الصيفية

أرثر ثيات
أرثر ثيات

حسم نادي اتحاد جدة السعودي أولى صفقات الفريق الصيفية ويقترب من الإعلان عن التعاقد مع المدافع البلجيكي أرثر ثيات لاعب نادي رين الفرنسي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أرثر ثيات لاعب رين الفرنسي

وأفادت تقارير صحفية أن نادي اتحاد جدة حسم صفقة التعاقد مع أرثر ثيات لاعب رين الفرنسي ومنتخب بلجيكا مقابل 18 مليون يورو.

ويريد نادي الاتحاد تدعيم الفريق في الموسم الجديد بشكل قوي وذلك من أجل المنافسة على الألقاب وتعويض ما حدث في الموسم الماضي والخروج من كل المنافسات وعدم المشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

ويبلغ أرثر ثيات من العمر 24 عاما وخضع اللاعب للفحص الطبي في فرنسا قبل الانضمام لفريق الاتحاد السعودي في الفترة المقبلة.

الفحص الطبي تم.. الاتحاد يضم أرثر ثيات من رين الفرنسي - 365Scores
أرثر ثيات

وسيكون تعاقد أرثر ثيات مع نادي الاتحاد لمدة 3 سنوات مقبلة وحتى صيف 2027.

أرقام أرثر ثيات مع رين

لعب أرثر ثيات مع رين الفرنسي 40 مباراة الموسم الماضي وسجل 3 أهداف وظهر بمستوى مميز وظهر مع منتخب بلجيكا مؤخراً في يورو 2024.

النصر السعودي يتفق مع إيدرسون مورايش وينتظر رد مانشستر سيتي.. تفاصيل

وأفادت تقارير صحفية في الساعات الأخيرة أن نادي النصر السعودي قد اتفق مع البرازيلي إيدرسون مورايش للدفاع عن ألوان الفريق في الموسم المقبل، ويريد نادي النصر التعاقد مع إيدرسون مورايش مقابل حصول الحارس على 30 مليون يورو في الموسم الواحد وهو رقم ضخم وكبير للاعب جعله يفكر في الفترة الماضية، ولن يمانع مانشستر سيتي بيع اللاعب لفريق النصر السعودي ولكن سيكون بالموافقة على شروط الفريق الإنجليزي، خاصة أن إيدرسون مورايش هو الحارس الأساسي للفريق ولكن هناك منافسة قوية مع الألماني ستيفان أورتيجا في حال الاستمرار الموسم المقبل.

وفي حال انتقال إيدرسون مورايش لنادي النصر السعودي الموسم المقبل ستكون صفقة قوية وكبيرة في سوق الانتقالات السعودي بالحصول على واحد من أفضل الحراس في الوقت الحالي على مستوى العالم، وأفادت تقارير صحفية اليوم الأحد أن مانشستر سيتي حدد سعر بيع إيدرسون مورايش بداية من 40 مليون يورو لأي فريق يرغب في التعاقد مع الحارس البرازيلي في الموسم المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي