عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد جدة السعودي يحدد موعد الكشف الطبي للفرنسي موسى ديابي بعد إنهاء الاتفاق مع أستون فيلا

موسي ديابي لاعب أستون
موسي ديابي لاعب أستون فيلا

يواصل مسئولو نادي اتحاد جدة السعودي، سعيهم من أجل إنهاء صفقة انتقال الجناح الفرنسي موسى ديابي، لاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويستعرض موقع تحيا مصر آخر المستجدات حول هذا الشأن.

اتحاد جدة السعودي يقترب من إنهاء صفقة موسى ديابي

وتوصل مسئولو نادي اتحاد جدة السعودي، إلى اتفاق نهائي مع أستون فيلا من أجل التعاقد مع الفرنسي موسى ديابي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل 60 مليون يورو، بعقد يمتد لمدة خمس سنوات، حتى صيف عام 2029.

موعد الكشف الطبي للفرنسي موسى ديابي

ويرغب نادي الاتحاد السعودي، في توقيع الكشف الطبي، على الجناح الفرنسي موسى ديابي، خلال هذا الأسبوع، من أجل إنهاء كافة الإجراءات والأوراق، الخاصة بانتقال اللاعب إلى اتحاد جدة، ومن المتوقع الإعلان عن الصفقة خلال الأيام القليلة القادمة.

موسى ديابي
موسى ديابي لاعب استون فيلا

موسى ديابي بديل محمد صلاح في اتحاد جدة

إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، أن التعاقد مع موسى ديابي هو الخيار الأمثل من أجل تعويض، فشل صفقة النجم المصري محمد صلاح، إلى جانب فشل البرتغالي جوتا، في تقديم أوراق اعتماده إلى جماهير الاتحاد، خلال مباريات الموسم القادم، في ظل رغبة إدارة وجماهير النادي، في تعويض تعثر الموسم الماضي، والذي فشل خلاله الاتحاد السعودي في حصد أي بطولة، وكذلك عدم تحقيق مركز متقدم في دوري روشن السعودي.

الاتحاد يقدم عرضاً مغرياً لضم موسى ديابي من أستون فيلا - صدى السعودية
موسى ديابي صفقة اتحاد جدة القادمة

المدير الفني لأستون فيلا يرفض رحيل موسى ديابي

على جانب آخر، أبدى أوناي إيمري المدير الفني لنادي أستون فيلا رفضه فكرة رحيل موسى ديابي، خاصة أنه من الأعمدة الرئيسية للفريق في الموسم الأول ويريد الاعتماد عليه في الموسم الجديد، ولكن في حال وجود بديل مناسب من جانب أستون فيلا من الممكن أن يتم الموافقة على بيع اللاعب.

أرقام موسى ديابي مع أستون فيلا

انضم موسى ديابي إلى صفوف نادي أستون فيلا الإنجليزي، بداية الموسم الماضي 2023/204، وخاض مع الفريق 54 مباراة في مختلف المنافسات، سجل خلالها 10 اهداف، وصنع 9 آخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي