عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اقتراب اتحاد جدة السعودي من إتمام التعاقد مع الفرنسي موسى ديابي

موسى ديابي
موسى ديابي

اقترب نادي اتحاد جدة السعودي، من إنهاء التعاقد مع النجم الفرنسي موسى ديابي، لاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل.

موسى ديابي يقترب من اتحاد جدة السعودي

وأتم مسئولو نادي اتحاد جدة السعودي، اتفاقهم مع أستون فيلا الإنجليزي، بشأن التعاقد مع الجناح الفرنسي موسى ديابي، مقابل حوالي 70 مليون يورو، بعد رفض مسئولو أستون فيلا لاعرض المقدم في بداية التفاوض والمقدر 55 مليون يورو.

الاتحاد يقدم عرضاً مغرياً لضم موسى ديابي من أستون فيلا - صدى السعودية
موسى ديابي لاعب أستون فيلا

بديل الفرنسي موسى ديابي

ذكرت تقارير صحفية اليوم أن نادي أستون فيلا يقترب من التعاقد مع اللاعب جادين فلوجين من أجل أن يكون بديل موسى ديابي مع الفريق، وذلك مع اقتراب رحيل موسى ديابي لنادي الاتحاد السعودي.

أوناي إيمري يرفض رحيل ديابي

وترغب إدارة نادي الاتحاد في التعاقد مع اللاعب موسى ديابي جناح فريق أستون فيلا الإنجليزي، وكان اللاعب ديابي على رادار الدوري السعودي في الموسم الماضي والانتقال لنادي النصر، ولكن نجح أستون فيلا في التعاقد مع اللاعب.

إلا أن أوناي إيمري المدير الفني لنادي أستون فيلا في رحيل اللاعب خاصة أنه من الأعمدة الرئيسية للفريق في الموسم الأول ويريد الاعتماد عليه في الموسم الجديد، ولكن في حال وجود بديل مناسب من جانب أستون فيلا من الممكن أن يتم الموافقة على بيع اللاعب.

الاتحاد يبدأ مفاوضاته مع أستون فيلا لضم موسي ديابي
الفرنسي موسى ديابي

موسى ديابي أمل اتحاد جدة في تعويض محمد صلاح

إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، ترى أن التعاقد مع موسى ديابي هو الخيار الأمثل من أجل تعويض، فشل صفقة النجم المصري محمد صلاح، إلى جانب فشل البرتغالي جوتا، في تقديم أوراق اعتماده إلى جماهير الاتحاد، خلال مباريات الموسم القادم، في ظل رغبة إدارة وجماهير النادي، في تعويض تعثر الموسم الماضي، والذي فشل خلاله الاتحاد السعودي في حصد أي بطولة، وكذلك عدم تحقيق مركز متقدم في دوري روشن السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي