عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وست هام يونايتد يرغب في ضم الفرنسي نجولو كانتي لاعب اتحاد جدة السعودي

نجولو كانتي
نجولو كانتي

يسعى مسئولو نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، إلى إبرام أولى صفقات الموسم الجديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، ويعرض موقع تحيا مصر آخر المستجدات حول هذا الأمر.

وست هام يونايتد يرغب في التعاقد مع نجولو كانتي

فتح مسئولو نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، قنوات اتصال مع النجم الفرنسي نجولو كانتي، لاعب اتحاد جدة السعودي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة بعد المستوى المميز الذي أظهره كانتي رفقة المنتخب الفرنسي في بطولة الأمم الأوروبية الأخيرة 2024.

الصورة
نجولو كانتي لاعب اتحاد جدة السعودي

نادي اتحاد جدة يعلن التمسك بلاعبه نجولو كانتي

إلا أن رغبة مسئولي نادي وست هام، في ضم الفرنسي نجولو كانتي، لا تتوافق مع رغبة نادي اتحاد جدة السعودي، والذي لا يرد التفريط في لاعبه، خاصة في ظل تمسك المدير الفني الجديد للفريق الفرنسي لوران بلان ببقاء كانتي، وأنه هو اللاعب الأهم في صفوف اتحاد جدة خلال الموسم القادم.

الصورة
كانتي بطل أوروبا مع تشيلسي

أرقام نجولو كانتي مع اتحاد جدة السعودي

وانضم الفرنسي نجولو كانتي، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، في مطلع الموسم الماضي، قادمًا من نادي تشيلسي الإنجليزي، وخاض مع الاتحاد 44 مباراة في مختلف المنافسات، سجل خلالها 4 أهداف، وصنع 6 آخرين، لكنه لم ينجح في موسمه الأول مع اتحاد جدة في حصد أي بطولة خلال الموسم الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي