عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤشر جديد على اقتراب نجم أستون فيلا من اتحاد جدة السعودي

موسى ديابي
موسى ديابي

يستمر نادي اتحاد جدة السعودي في إبرام التعاقدات قبل بداية الموسم الجديد من أجل تعويض ما حدث في الموسم الماضي وخسارة جميع البطولات، وعدم الصعود للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا، وسينافس الفريق على بطولة الدوري بجانب الكأس فقط في الموسم الجديد، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تطورات موسى ديابي

ويسعى نادي الاتحاد للتعاقد مع اللاعب موسى ديابي جناح فريق أستون فيلا الإنجليزي، وكان اللاعب ديابي على رادار الدوري السعودي في الموسم الماضي والانتقال لنادي النصر، ولكن نجح أستون فيلا في التعاقد مع اللاعب.

ويرفض أوناي إيمري مدرب أستون فيلا في رحيل اللاعب خاصة أنه من الأعمدة الرئيسية للفريق في الموسم الأول ويريد الاعتماد عليه في الموسم الجديد، ولكن في حال وجود بديل مناسب من جانب أستون فيلا من الممكن أن يتم الموافقة على بيع اللاعب.

طلبات أستون فيلا

ويرفض نادي أستون فيلا في بيع موسى ديابي بمبلغ اقل من 70 مليون يورو خاصة أن اللاعب من العناصر الأساسية للفريق ويريد النادي تعويضه بالتعاقد مع بديل مميز أيضا في الفترة المقبلة.

وكان الاتحاد قد تقدم بعرض رسمي أولى ولكن تم رفضه ووصل غلى 25 مليون يورو، ويريد أستون فيلا أكثر من ذلك للموافقة على بيع اللاعب في الفترة المقبلة.

موسى ديابي

بديل موسى ديابي

وأشارت تقارير صحفية اليوم أن نادي أستون فيلا يقترب من التعاقد مع اللاعب جادين فلوجين من أجل أن يكون بديل موسى ديابي مع الفريق، وذلك مع اقتراب رحيل موسى ديابي لنادي الاتحاد السعودي.

النصر السعودي يتفق مع إيدرسون مورايش وينتظر رد مانشستر سيتي.. تفاصيل

وأفادت تقارير صحفية في الساعات الأخيرة أن نادي النصر السعودي قد اتفق مع البرازيلي إيدرسون مورايش للدفاع عن ألوان الفريق في الموسم المقبل.، ويريد نادي النصر التعاقد مع إيدرسون مورايش مقابل حصول الحارس على 30 مليون يورو في الموسم الواحد وهو رقم ضخم وكبير للاعب جعله يفكر في الفترة الماضية، وكان نادي النصر قد أعلن رحيل حارسه دافيد أوسبينا بجانب وليد عبد الله وتواجد نواف العقيدي فقط في الفترة الحالية، ويريد تدعيم صفوفه من أجل المنافسة على الألقاب في الموسم المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي