عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسامة عرابي: المنتخب الأولمبي وضع نفسه في مأزق.. وعبد المنعم قادر على صنع مسيرة كبيرة في الاحتراف الخارجي| خاص

أسامة عرابي
أسامة عرابي

تحدث أسامة عرابي، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن فرص منتخب مصر الأولمبي، في التأهل إلى الدور الثاني، من أولمبياد باريس 2024، وكذلك مصير محمد عبد المنعم مع النادي الأهلي، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز تصريحات كابتن أسامة عرابي.

حديث أسامة عرابي نجم النادي الأهلي

قال أسامة عرابي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: “المنتخب الأولمبي وضع نفسه في مأزق، بعد التعادل السلبي في مباراة الأمس أمام جمهورية الدومينيكان، حيث أصبح لابد من الفوز خلال المباراة القادمة على أقل تقدير”.

وواصل: “مستوى منتخب أوزبكستان أمام إسبانيا، ليس مقياس لتحديد قوة هذا المنتخب من عدمه، ولكن صعوبة مباراته، أنه يبحث عن عدم الخسارة في مباراة المنتخب الأولمبي، فالتعادل هي نتيجة جيدة جدا بالنسبة لهم”.

ترتيب مجموعة مصر بعد التعادل مع الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024 - بوابة  الأهرام
من مباراة المنتخب الأولمبي بالأمس

وأضاف: “منتخب أوزبكستان، سوف يلاقي في اللقاء الأخير من الدور الأول جمهورية الدومينيكان، عكس منتخب مصر الذي سيلعب أمام المنتخب الإسباني، المرشح الأول للصعود من هذه المجموعة، لذلك أكرر لابد من الفوز في لقاء أوزبكستان”.

وأكمل: “محمد النني قدم أداء قوي بعض الشيء من زيزو خلال لقاء الأمس، على الرغم أنه كان يجب أن يكون أفضل من ذلك، عكس زيزو المختفي تمامًا، في المباراة أمام جمهورية الدومينيكان”.

أسامة عرابي يكشف كواليس اعتذاره عن عدم تدريب منتخب مصر - بوابة الشروق -  نسخة الموبايل
كابتن أسامة عرابي

أسامة عرابي يتحدث عن مصير محمد عبد المنعم

وذكر أسامة عرابي: “رحيل محمد عبد المنعم عن النادي الأهلي خسارة كبيرة، ولكن لابد من إعطائه الفرصة للاحتراف، حال وجود عرض رسمي من نادي بولونيا بالفعل، واللاعب قادر على صنع مسيرة مشرفة مثل محمد صلاح مع اختلاف مركز اللعب بينهما، وعليه الالتزام بصورة كبيرة، إذا تمت صفقة رحيله”.

نتيجة مباراة منتخب مصر أمام جمهورية الدومينيكان

وكانت منتخب مصر الأولمبي، قد تعادل سلبيا بدون أهداف في أولى مبارياته، في أولمبياد باريس 2024، أمام جمهورية الدومينيكان، بعد أداء سيء للغاية من جميع اللاعبين.

تابع موقع تحيا مصر علي