عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفوق الفارس الأبيض.. تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز في بطولة الدوري

الزمالك
الزمالك

تقام مباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق بيراميدز، غداً الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري

تحيا مصر، وتنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق بيراميدز في بطولة الدوري.

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز في بطولة الدوري

تقابل نادي الزمالك وبيراميدز، في 12 مباراة، حقق الفارس الأبيض الفوز في 5 مواجهات، وتعادل في 6 لقاءات، مقابل فوز وحيد للفريق السماوي.

تصريحات عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك

وأضاف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، مجلس إدارة نادي الزمالك قام بتسوية العديد من القضايا في الفترة الماضية، وكان هناك 16 قضية على نادي الزمالك ومطلوب دفع 322 مليون جنية قيمة الأموال المستحقة على نادي الزمالك.

وأكمل عمرو أدهم، نادي الزمالك قام بتسديد 3 مليون و700 ألف دولار في الفترة الماضية ومتبقي على نادي الزمالك من المديونيات مليون و700 ألف دولار في الفترة الماضية، وهناك حكم لصالح باتشيكو وفرجاني ساسي وفي حال الحصول عليهم ضد نادي الزمالك سيتم زيادة 6 مليون دولار على نادي الزمالك.

واستكمل عمرو أدهم، مجلس إدارة نادي الزمالك جاء وكانت هناك أزمات عديدة على مجلس الإدارة، ولا يوجد فريق أو نادي في العالم يستطيع تحمل ما حدث ويوفر من موارده 322 مليون جنية خلال 8 شهور هو أمر صعب للغاية.

عمرو أدهم مع إبراهيم فايق

واختتم عمرو أدهم تصريحاته، من الصعب أن يدفع مجلس إدارة نادي الزمالك من خارج ميزانية النادي مبلغ 322 مليون جنية ومن الصعب أن يتحمل أي فريق هذا الأمر بدون تحقيق أي عوائد، ولو كان هذا المبلغ متوفر للنادي فقط كان سيخدم كل الألعاب في الفترة المقبلة، ومجلس إدارة الزمالك قام بتسديد حوالي 160 مليون جنية في 8 شهور، ومتبقي 80 مليون جنية وننتظر حكم ضد نادي الزمالك بقيمة 60 مليون جنية.

تابع موقع تحيا مصر علي