عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة سيف جعفر.. تفاصيل مران الزمالك اليوم استعدادا لمباراة بيراميدز في دوري نايل

مران الزمالك
مران الزمالك

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته استعدادا لملاقاة نادي بيراميدز، في اللقاء المؤجل والذي سيقام بين الفريقين، ضمن مباريات الاسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل استعدادات الزمالك.

مران الزمالك اليوم استعدادا لمباراة بيراميدز

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعداداً لمواجهة بيراميدز المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وخصص الجهاز الفني، فقرة تدريبات بدنية للاعبين داخل صالة الجيمانيزيوم، لعلاج الإرهاق وتجهيزهم بالشكل الأمثل، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة بعد الفوز على الداخلية بهدف دون رد في بطولة الدوري الممتاز.

وقاد جواو ميجيل مخطط الأحمال، وباقي أفراد الجهاز المعاون، هذه الفقرة وقاموا بتدوين كافة التفاصيل الخاصة بكل لاعب، خلال أداء التدريبات البدنية.

14 صوره ترصد مران الزمالك اليوم إستعدادًا لمواجهة المقاولون العرب بالدوري!!
شيكابالا من مران الزمالك

مشاركة سيف فاروق جعفر في مران الزمالك

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، مشاركة سيف جعفر لاعب الوسط، في جزء من المران، استعداداً لمواجهة بيراميدز المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك، عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له خلال الأيام الماضية، بسبب معاناته من الإصابة في العضلة الخلفية.

الوطن سبورت | مفاجأة.. سيف فاروق جعفر حصل على مقدم تعاقد من بيراميدز
سيف فاروق جعفر

واكتفى سيف جعفر، بالمشاركة في الفقرة البدنية بجانب الحصة الخططية، ولم يشارك في التقسيمة الفنية وفقاً لقرار الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، طبقاً للخطة الموضوعة لتجهيزه وعودته للمشاركة بشكل كامل على مراحل.

وأدى سيف جعفر، فقرة تدريبات تأهيلية إضافية تحت قيادة الكرواتي ماريو تومليانوفيتش المعد البدني للفريق من أجل تجهيزه بأفضل شكل للفترة المُقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي