عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة فى بطولة الدوري

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة لقدم بنادي الزمالك نظيره بيراميدز يوم الجمعة المقبل الموافق 26 يوليو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الـ18 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نادي بيراميدز عبر قناة أون تايم سبورت.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري

ويحتل فريق الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 48 نقطة من 27 مباراة.

تصريحات عمرو أدهم

وأضاف عمرو أدهم في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، عقد خالد بوطيب مع الزمالك كان باللغة العربية والإنجليزية، والعقد الموقع باللغة العربية تم زيادة بعض البنود فيه من جانب مجلس الإدارة بدون العودة للاعب، وخالد بوطيب كان يطلب من مجلس الإدارة العقود من شهر يناير وحصل عليها في شهر نوفمبر.

وأكمل عمرو أدهم، تم زيادة بند في العقد الموقع باللغة العربية أن اللاعب يتنازل على كل حقوقه المالية في حال رغبت إدارة الزمالك فسخ التعاقد مع اللاعب ولا يحق له الحصول على أي أموال، وكان هذا الأمر غريب للغاية لأنه لا يوجد لاعب يوافق بهذا الأمر.

واستكمل عمرو أدهم، خالد بوطيب طلب الحصول على راتبه بالكامل المقدر بـ 3 مليون يورو ومليون و500 ألف يورو نظير انتقاله لنادي الزمالك، واللاعب تقدم بشكوى جديدة في 3 أغسطس وطلب النادي بتسديد مبلغ 181 ألف يورو قيمة مستحقات متأخرة و8 آلاف يورو ومن نادي الزمالك من القيد. 

عمرو أدهم مع إبراهيم فايق

وأشار عمرو أدهم، في 2 يناير 2021 انضم خالد بوطيب لنادي لوهافر الفرنسي مقابل 18 ألف يورو كراتب شهري وهنا فارق كبير على راتبه مع الزمالك ومع الفريق الفرنسي، والفيفا رفض طلبات الزمالك في 29 أكتوبر 2021 وقبول طلبات اللاعب وتم الحكم بحصول اللاعب على 2 مليون و500 ألف يورو ومنع الزمالك من القيد.

تابع موقع تحيا مصر علي