عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميد قبل اللقاء المرتقب في الدوري

الزمالك
الزمالك

يواجه الفريق الأول لكرة لقدم بنادي الزمالك نظيره بيراميدز ، يوم الجمعة المقبل الموافق 26 يوليو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الـ18 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في بطولة الدوري

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نادي بيراميدز عبر قناة أون تايم سبورت.

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز

يبلغ عدد المباريات التي جمعت بين الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري 12مباراة، كانت الأولى في موسم 2018-19 وانتهت بالتعادل الإيجابي 3-3.

وحقق  الزمالك الفوز على نادي بيراميدز في الدوري المصري 5 مرات، أما المباريات السابع انتهت 6منها بالتعادل، وفاز بيراميدز بمباراة واحدة فقط.

تصريحات عمرو أدهم

وأضاف عمرو أدهم في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، من المتوقع أن يتم إصدار حكم ضد نادي الزمالك بـ 60 مليون جنية، وأريد أن تعلم الجماهير حجم الضغوطات الكبيرة على مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي.

وأكمل عمرو أدهم، نادي الزمالك قام بحل أزمة شيكابالا مع سبورتنج لشبونة، وكان من المقرر أن يدفع نادي الزمالك مبلغ 510 ألف دولار متبقي للفريق البرتغالي، ولكن كان هناك بند في التعاقد بمضاعفة قيمة الأقساط في حال التأخر في السداد، وكانت الفوائد الخاصة بهذا الأمر 610 ألف دولار فقط، وفي البداية كان من الممكن حل الأزمة وقت الدولار في 2016 بحوالي 7 جنية ودفع 3 مليون جنية مصر، أما في الفترة الحالية قمنا بالدفع والدولار بـ 31 جنية ودفعنا حوالي 46 مليون جنية.

واستكمل عمرو أدهم، نادي الزمالك قام بشراء خالد بوطيب من مالاتيا سبور التركي مقابل مليون و500 ألف دولار في يناير 2019 لمدة 3 مواسم، وكان اللاعب يحصل في الموسم الواحد على مليون و300 ألف يورو، وراتب شهري 103 ألف يورو.

عمرو أدهم مع إبراهيم فايق

وأشار عمرو أدهم، في أبريل اشتكى خالد بوطيب من إصابة في الركبة وتواجد مع منتخب المغرب وسافر لفرنسا لإجراء الفحص الطبي وعاد اللاعب في ديسمبر 2019 وسافر لإجراء جراحة، والنادي تواصل مع اللاعب في يناير 2020 من أجل العودة ولكن تم فسخ التعاقد.

تابع موقع تحيا مصر علي