عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمباراته أمام بيراميدز في الدوري

الزمالك
الزمالك

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، اليوم الثلاثاء ، فى إطار الاستعداد لمبارته المقبلة أمام بيراميدز والمؤجلة من الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدورى الممتاز.

تحيا مصر، وكان منح جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك  راحة أمس، الاثنين، بعد الفوز على الداخلية بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين بالجولة الحاية والثلاثين ببطولة الدوري.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في بطولة الدوري

ويلتقي الفريق الأول لكرة لقدم بنادي الزمالك نظيره بيراميدز يوم الجمعة المقبل الموافق 26 يوليو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الـ18 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في بطولة الدوري

و تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نادي بيراميدز عبر قناة أون تايم سبورت.

تصريحات عمرو أدهم           

وأضاف عمرو أدهم في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، نادي الزمالك تغيب عن إحدى جلسات الاستماع في قضية أتشيمبونج، وكانت هناك فرصة للاعب بشرح الأمر للجنة الاستماع وكان موقف اللاعب قوي بعدها، ونادي الزمالك تغيب في الدفاع عن نفسه.

وأكمل عمرو أدهم، لدينا أولويات داخل نادي الزمالك بشأن العديد من الأمور وقمنا بحل الأزمات الكبرى في المقام الأول، ونستطيع تسوية قضية أتشيمونج مع اللاعب كما فعلنا مع خالد بوطيب وإنهاء الأزمة.

واستكمل عمرو أدهم، يوم 31 يوليو المقبل سيكون الحكم في قضية باتشيكو والمحكمة كانت قد صدرت له حكم بالحصول على 451 ألف دولار ولكن المدرب قام بالاستئناف وطلب الحصول على مليون و700 ألف يورو قيمة التعاقد بالكامل، لأن يرى بأنه رحل بشكل غير مفهوم عن النادي.

عمرو أدهم مع إبراهيم فايق

وأشار عمرو أدهم، من الممكن أن يكون هناك حكم يوم 31 يوليو أو تأجيل الحكم في القضية، ولدينا أزمة آخرى في محلات سور نادي الزمالك وتم تحصيل إيجارها حتى عام 2035 ولمدة 20 سنة قادمة وهناك عقود وأوراق لا يمكن أن نتقوم بإلغائها، وكان لا يمكن لأي مجلس إدارة أن يقوم بهذه الأمور إلا في حدود المدة الخاصة به داخل النادي.

وأردف عمرو أدهم، نادي الزمالك لديه محبين في كل مكان وهناك من قام بالتبرع لنادي الزمالك وهناك من قام بدفع قرض حسن من مجلس إدارة نادي الزمالك، واشكر كل من ساهم في حل أزمات الزمالك ومنهم ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق، والمحبين تبرعوا بمبلغ يقترب من 200 مليون جنية.

تابع موقع تحيا مصر علي