عاجل
السبت 07 سبتمبر 2024 الموافق 04 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يختتم استعداداته اليوم لمواجهة بيراميدز فى بطولة الدوري

الزمالك
الزمالك

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، اليوم الخميس، استعداداً لمواجهة فريق بيراميدز في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

ويخوض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خلال المران، اليوم الخميس، على ملعب النادي، استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

‏‎تحيا مصر، وتقام مباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق بيراميدز، في التاسعة مساء الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن عشر لمسابقة بطولة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في بطولة الدوري

وتنقل قناة أون تايم سبورت حقوق بث مباريات الدوري المصري عبر شاشتها.

ويسعى فريق الزمالك لتحقيق الفوز على نظيره بيراميدز في اللقاء الذي سيجمع بينهما من أجل حصد الثلاث نقاط لتحسين موقفه في ترتيب جدول الدوري الممتاز.

مجلس إدارة نادي الزمالك يطالب الجماهير بالصبر خلال الفترة المقبلة لمواصلة مسيرة الانتصارات 

وجاء نص البيات كالتالي .. "السادة الأفاضل أعضاء و محبي نادي الزمالك، مجلس إدارة  النادي منذ أن شرُف بثقتكم يبذل كل الجهد لتحقيق تطلعاتكم، ونؤكد أننا نحترم ونقدر كافة الأراء وقلوبنا وعقولنا مفتوحة لكم، نستقبل ونستمع بكل اهتمام إلى كل صاحب رأي.

ونحن على ثقة بأنكم تتفهمون و تقدرون كم و طبيعة الصعوبات والتحديات التي نواجهها، وأنه بوحدتنا وتكاتفنا جميعا سنتجاوزها بإذن الله. 

استعادة هيبة النادي ومع مجلس الإدارة الجديد أزعجت أصحاب الفتن ومحترفي الوقيعة 

وواصل البيان" وإن النجاحات التي تحققت في بعض الملفات الصعبة خلال شهور قليلة مثل سداد الغرامات الدولية الباهظة، وإلغاء إيقاف القيد والتعاقد مع لاعبين مميزين واستعاده هيبة و مكانة النادي قد أزعج أصحاب الفتن ومحترفي الوقيعة ونثق أن محاولاتهم اليائسة لن تجدي ولن توقف مسيرة العمل، مقر نادي الزمالك الحالي سيشهد تطورًا كبيرًا خلال الفترة المقبلة .

تابع موقع تحيا مصر علي