عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أدهم: الزمالك لن يشارك في دوري الموسم الجديد إلا بضوابط جديدة ومحمد عدلان أخذ أكبر من حجمه

عمرو أدهم
عمرو أدهم

قال عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن ممدوح عباس لا يتحكم في نادي الزمالك رغم أنه يساعد النادي دائما، ولا يستطيع أي فرض التحكم في نادي الزمالك، ومجلس إدارة نادي الزمالك هو صاحب القرار الأول في كل شيء، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات عمرو أدهم.

تصريحات عمرو أدهم

وأضاف عمرو أدهم في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، مجلس إدارة نادي الزمالك سيعلن قريبا انتهاء جميع الأزمات الخاصة بالمستحقات المتأخرة والقضايا ونسير في كل الطرق من أجل إنهاء كافة الأزمات وإسعاد جماهير الفريق والقادم سيكون أفضل لنادي الزمالك.

وأشار عمرو أدهم، فريق كرة القدم بنادي الزمالك يحتاج لدعم كبير وهناك مجهودات كبيرة من جانب حسين لبيب وأحمد سليمان وحسين السيد في ملف كرة القدم، ولابد أن يكون هناك دعم لقطاع الناشئين بنادي الزمالك من أجل مستقبل نادي الزمالك، ومن الصعب التعاقد مع أشرف بن شرقي لاعب الفريق السابق بسبب راتبه العالي.

وزاد عمرو أدهم، بن شرقي كان يحصل على مليون و800 ألف يورو في السابق، ولو جاء براتب أقل من ذلك فهو كثير وكبير أيضا، ونادي الزمالك يحتاج لـ 4 صفقات في الموسم الجديد بجانب الاستثمار في اللاعبين الصغار، ونادي الزمالك يعاني من الغيابات العديدة في الفترة الحالية وهناك انتقادات لمدرب الفريق، ولكن الفريق يحتاج للتدعيم.

عمرو أدهم

وأكمل عمرو أدهم، الحكم على تجربة جوزيه جوميز مع الزمالك لابد أن يتم توفير كل المتطلبات له مع النادي ويستمر الموسم المقبل ثم الحكم عليه وهو مدرب جيد، ومن الصعب إنشاء شركة الكرة في الوقت الحالي لأننا نريد بناء فريق قوي من أجل جلب المستثمر ونريد فريق بجودة عالية أولا.

عمرو أدهم مع إبراهيم فايق

واستطرد عمرو أدهم، سيتم الإعلان عن الوقت المناسب لشركة الكرة بنادي الزمالك، وبخصوص أزمة مباراة الأهلي والانسحاب من المباراة، فكل قرار له مكتسبات، والموسم الجديد لن يكون بنفس ما حدث في الموسم الحالي نهائيا ونحن في مصر نستحق أفضل من ذلك.

واختتم عمرو أدهم تصريحاته، من الصعب أن يشارك الزمالك في الموسم الجديد بالشكل الحالي للدوري، وليس لدي أي معلومات عن أزمة محمد عدلان لاعب طلائع الجيش والمنافسة مع الأهلي وارى بأن الموضع أخذ أكبر من حجمه واتحاد كرة اليد سيقوم بتطبيع اللائحة.

تابع موقع تحيا مصر علي