عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أدهم: ممدوح عباس يدعم نادي الزمالك ماليا ومحبين النادي دفعوا ما يقرب من 200 مليون جنية بجانب قروض حسنة من أعضاء مجلس الإدارة

عمرو أدهم
عمرو أدهم

قال عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن قضية لاعب الزمالك السابق أتشيمبونج لن تساهم في إيقاف القيد لنادي الزمالك لأن المبلغ المتبقي للاعب قليل، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات عمرو أدهم.

تصريحات عمرو أدهم

وأضاف عمرو أدهم في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، نادي الزمالك تغيب عن إحدى جلسات الاستماع في قضية أتشيمبونج، وكانت هناك فرصة للاعب بشرح الأمر للجنة الاستماع وكان موقف اللاعب قوي بعدها، ونادي الزمالك تغيب في الدفاع عن نفسه.

وأكمل عمرو أدهم، لدينا أولويات داخل نادي الزمالك بشأن العديد من الأمور وقمنا بحل الأزمات الكبرى في المقام الأول، ونستطيع تسوية قضية أتشيمونج مع اللاعب كما فعلنا مع خالد بوطيب وإنهاء الأزمة.

واستكمل عمرو أدهم، يوم 31 يوليو المقبل سيكون الحكم في قضية باتشيكو والمحكمة كانت قد صدرت له حكم بالحصول على 451 ألف دولار ولكن المدرب قام بالاستئناف وطلب الحصول على مليون و700 ألف يورو قيمة التعاقد بالكامل، لأن يرى بأنه رحل بشكل غير مفهوم عن النادي.

عمرو أدهم

عمرو أدهم مع إبراهيم فايق

وأشار عمرو أدهم، من الممكن أن يكون هناك حكم يوم 31 يوليو أو تأجيل الحكم في القضية، ولدينا أزمة آخرى في محلات سور نادي الزمالك وتم تحصيل إيجارها حتى عام 2035 ولمدة 20 سنة قادمة وهناك عقود وأوراق لا يمكن أن نتقوم بإلغائها، وكان لا يمكن لأي مجلس إدارة أن يقوم بهذه الأمور إلا في حدود المدة الخاصة به داخل النادي.

وأردف عمرو أدهم، نادي الزمالك لديه محبين في كل مكان وهناك من قام بالتبرع لنادي الزمالك وهناك من قام بدفع قرض حسن من مجلس إدارة نادي الزمالك، واشكر كل من ساهم في حل أزمات الزمالك ومنهم ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق، والمحبين تبرعوا بمبلغ يقترب من 200 مليون جنية.

واختتم عمرو أدهم تصريحاته، إبراهيم نداي لاعب الزمالك ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي والنادي لا يريد استمراره في الموسم المقبل وهذا في التعاقد وسيتم حل الأمور المالية معه بشكل طبيعي، أما سامسون أكينولا فعقد اللاعب مستمر مع الزمالك لمدة موسمين ويحق لنا بيعه أو إعارته ولا توجد أزمة مع اللاعب نهائيا.

تابع موقع تحيا مصر علي