عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيان الزمالك: استعادة هيبة النادي أزعجت أصحاب الفتن ومحترفي الوقيعة

تحيا مصر

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك، بيانًا يعبر فيه عن حجم التحديات الكبيرة التى يعاني منها النادي خلال الفترة الماضية، لاسيما بعد الضغوطات المالية والغرامات الموقعة على النادي في الفرة السابقة، وطالب مجلس إدارة نادي الزمالك الجماهير بالصبر على مجلس الإدارة والجماهير،ويستعرض تحيا مصر تفاصيل بيان نادي الزمالك بشأن الأحداث الاخيرة التي يعاني منها النادي تحت قيادة حسين لبيب.     

مجلس إدارة نادي الزمالك يطالب الجماهير بالصبر خلال الفترة المقبلة لمواصلة مسيرة الانتصارات 

وجاء نص البيات كالتالي .. "السادة الأفاضل أعضاء و محبي نادي الزمالك، مجلس إدارة  النادي منذ أن شرُف بثقتكم يبذل كل الجهد لتحقيق تطلعاتكم، ونؤكد أننا نحترم ونقدر كافة الأراء وقلوبنا وعقولنا مفتوحة لكم، نستقبل ونستمع بكل اهتمام إلى كل صاحب رأي.
ونحن على ثقة بأنكم تتفهمون و تقدرون كم و طبيعة الصعوبات والتحديات التي نواجهها، وأنه بوحدتنا وتكاتفنا جميعا سنتجاوزها بإذن الله. 

استعادة هيبة النادي ومع مجلس الإدارة الجديد أزعجت أصحاب الفتن ومحترفي الوقيعة 

وواصل البيان" وإن النجاحات التي تحققت في بعض الملفات الصعبة خلال شهور قليلة مثل سداد الغرامات الدولية الباهظة، وإلغاء إيقاف القيد والتعاقد مع لاعبين مميزين واستعاده هيبة و مكانة النادي قد أزعج أصحاب الفتن ومحترفي الوقيعة ونثق أن محاولاتهم اليائسة لن تجدي ولن توقف مسيرة العمل". 

مقر نادي الزمالك الحالي سيشهد تطورًا كبيرًا خلال الفترة المقبلة 

ندعوكم للالتفاف حول ناديكم ومجلس إدارته و نعاهدكم بأنكم ستشهدون في القريب خطوات أخرى جادة و ملموسة في كافه المجالات، وعلى الأخص الخدمات الاجتماعية وتطوير وتحديث حقيقي لمقر النادي على نحو يليق بكم.
نؤكد ونكرر أننا نعمل من أجلكم وبدعمكم وثقتكم سنتقدم معاً بنادينا إلى المكانة التي تليق بنا".

الموت يفجع محمد فاروق نجم الأهلي السابق في شقيقته

ومن جهة اخرى أعلن محمد فاروق، نجم النادي الأهلي السابق، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وفاة شقيقته قائلًا: توفيت إلى رحمة الله أختي الغالية، ويرصد تحيا مصر موعد ومكان صلاة الجنازة على شقيقة محمد فاروق نجم الأهلي السابق.
وأضاف محمد فاروق: صلاة الجنازة بعد صلاة الضهر بمسجد السلام بمدينة نصر، الدفنة والعزاء بمدافن الجبل الأحمر بجوار مسجد المشير طنطاوي.

والجدير بالذكر، أن محمد فاروق أحد أهم نجوم النادي الأهلي في جيل الألفية، وكان من أبرز المهاجمين للنادي الأهلي، ويعمل حاليًا في قناة تن ويقدم برنامج البريمو مع الإعلامي إسلام صادق، ومن قبل كان يعمل في قناة النادي الأهلي.

وفي سياق متصل يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي