عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قناة مفتوحة.. القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي مع الدومينيكان فى أولمبياد باريس

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

يواجه منتخب مصر الأولمبي مع نظيره الدومينيكان، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة السادسة مساءً، ويستضيف ملعب لا البوجوار، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة.

تحيا مصر، وتنطلق منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأوليمبية بباريس، بداية من اليوم الأربعاء 24 يوليو الجاري وتستمر حتى 10 أغسطس 2024، فيما ستنطلق دورة الألعاب الأوليمبية 2024، في العاصمة الفرنسية باريس، بداية من يوم الجمعة 26 يوليو الجاري حتى الأحد 11 أغسطس المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي ضد الدومينيكان

 وتنقل مباراة منتخب مصر الأولمبي والدومينيكان، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري، وقناة الرياضية المغربية.

قائمة منتخب مصر بالأرقام المشاركة في أولمبياد باريس 2024

فى حراسة المرمي: حمزة علاء (1)-علي الجابري(16)-محمد سيحا(22).

في خط الدفاع: أحمد عيد(4)-حسام عبد المجيد(5)-كريم الدبيس (13)-محمد طارق (15)-أحمد سيد(20)- محمد المغربي (21)- عمر فايد(2)- أحمد عاطف(3)-محمد شحاتة (6)-محمد صابر(7)-زياد كمال(8)- إبراهيم عادل(10).

في خط الوسط: محمد سعيد (11)-أحمد كوكا(12)-زيزو (14)- محمد النني (17)-محمد حمدي (19).

في خط الهجوم: أسامة فيصل (9)-بلال مظهر(18).

التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020

حيث نجح المنتخب الأولمبي بقياد كابتن شوفي الغريب المدير الفني، في التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020، بصفته حامل لقب كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام، والتي أقيمت في مصر، بعد الفوز في المباراة النهائية على منتخب كوت ديفوار بنتيجة هدفين مقابل هدف.

مشوار المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020

أوقعت القرعة منتخب مصر الأولمبي في مجموعة قوية في أولمبياد طوكيو 2020، حيث ضمت كلا من منتخبات إسبانيا، الأرجنتين، وأستراليا، واستطاع المنتخب الأولمبي خطف نقطة التعادل في المباراة، أمام إسبانيا، ولكنه خسر في اللقاء الثاني أمام الأرجنتين بهدف نظيف، قبل أن يحقق الفوز في آخر لقاءات المجموعة على منتخب استراليا، بهدفين نظيفين، ويتأهل إلى الدور ربع النهائي من أولمبياد طوكيو 2020.

الخروج بعد الخسارة أمام البرازيل

ويستمر المنتخب الأولمبي في مقابلة المنتخبات القوية، حيث جاءت مباراة الدور ربع النهائي من البطولة، أمام البرازيل حامل اللقب، يخسر المنتخب الأولمبي بهدف نظيف، ليودع دورة الألعاب الأولمبية، بعد أداء أكثر من رائع خلال مشوار البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي