عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة بيراميدز غداً في الدوري

الزمالك
الزمالك

يلتقي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق بيراميدز، غداً الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره بيراميدز عبر قناة أون تايم سبورت.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة فريق بيراميدز

في حراسة المرمي: محمد صبحي.

في خط الدفاع: محمد عبد الشافي- حسام عبد المجيد- محمود علاء- حمزة المثلوثي.

في خط الوسو" نبيل عماد دونجا- محمد أشرف روقا- يوسف أوباما.

في خط الهجوم: محمود عبد الرازق شيكابالا- ناصر ماهر- عبدالله السعيد.     

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز

يبلغ عدد المباريات التي جمعت بين الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري 12مباراة، كانت الأولى في موسم 2018-19 وانتهت بالتعادل الإيجابي 3-3.

وحقق  الزمالك الفوز على نادي بيراميدز في الدوري المصري 5 مرات، أما المباريات السابع انتهت 6منها بالتعادل، وفاز بيراميدز بمباراة واحدة فقط.

تصريحات عمرو أدهم

وأضاف عمرو أدهم في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، مجلس إدارة نادي الزمالك سيعلن قريبا انتهاء جميع الأزمات الخاصة بالمستحقات المتأخرة والقضايا ونسير في كل الطرق من أجل إنهاء كافة الأزمات وإسعاد جماهير الفريق والقادم سيكون أفضل لنادي الزمالك.

وأشار عمرو أدهم، فريق كرة القدم بنادي الزمالك يحتاج لدعم كبير وهناك مجهودات كبيرة من جانب حسين لبيب وأحمد سليمان وحسين السيد في ملف كرة القدم، ولابد أن يكون هناك دعم لقطاع الناشئين بنادي الزمالك من أجل مستقبل نادي الزمالك، ومن الصعب التعاقد مع أشرف بن شرقي لاعب الفريق السابق بسبب راتبه العالي.

وزاد عمرو أدهم، بن شرقي كان يحصل على مليون و800 ألف يورو في السابق، ولو جاء براتب أقل من ذلك فهو كثير وكبير أيضا، ونادي الزمالك يحتاج لـ 4 صفقات في الموسم الجديد بجانب الاستثمار في اللاعبين الصغار، ونادي الزمالك يعاني من الغيابات العديدة في الفترة الحالية وهناك انتقادات لمدرب الفريق، ولكن الفريق يحتاج للتدعيم.

تابع موقع تحيا مصر علي