عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خال اللاعب محمد عمرو مصطفى: إجراءات الأمن والسلامة في نادي الكهرباء غير متوفرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال ضياء عبد الوهاب، خال اللاعب الراحل محمد عمرو مصطفى، بأن محمد عمرو ذهب للتمرين صباح أمس السبت بشكل طبيعي، وكان والده يتواجد معه، ووالده يعمل في النادي منذ 5 سنوات، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات خالد محمد عمرو.

وفاة محمد عمرو مصطفى

وأضاف خالد اللاعب الراحل محمد عمرو مصطفى في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، محمد عمرو ساب الشنطة مع أحد زملائه في النادي وخرج من النادي، وأتصلنا على والده للذهاب للنادي لرؤيته.

وأكمل، أحد أصدقاء والد محمد في نادي الكهرباء أبلغته بكل ما حدث لمحمد عمرو وعرفنا الحقيقة، وكابتن محمد لم يكن متواجد في التدريب، والقارب عاد مقلوبا ومحمد غير متواجد فيه، وكان الحادث عند كوبري 15 مايو.

واستكمل، لم تكن هناك متابعة أو معاينة من جانب المدرب على اللاعبين، وملابس الأمن والسلامة غير متوفرة في نادي الكهرباء من الأساس، ومحمد عمرو حصل في بطولة الجمهورية على المركز الثالث منذ شهرين، ولا توجد أي وسائل للأمن والسلامة داخل النادي.

محمد عمرو مصطفى

وزاد، محمد عمرو كان قريب من التواجد في منتخب مصر بعد تحقيق المركز الثالث في بطولة الجمهورية، وكان هناك فريق بحث متواجد بالأمس للبحث عن محمد عمرو، واليوم تم زيادة فرق البحث.

واختتم، لماذا لم يتم اتخاذ إجراءات الأمن والسلامة في الأندية وعلى اللاعبين، والرياضة من المفترض للترفيه ولكن أصبحت أزمة في الفترة الحالية، ومحمد كان بيفك على نفسه ورجع في كفن، وحق محمد عمرو عند ربنا ولازم يكون في رقابة وصرامة على الأندية من جانب الاتحادات.

تابع موقع تحيا مصر علي