عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصدقاء محمد عمرو لاعب التجديف يتهمون نادي الكهرباء والمدربين في وفاة اللاعب بسبب عدم توفير إجراءات الأمن والسلامة| فيديو

أحد أصدقاء محمد عمرو
أحد أصدقاء محمد عمرو

مازال الحزن يخيم على أسرة اللاعب محمد عمرو لاعب التجديف والذي وافته المنية بعد الغرق في البحر أمسن وخروجه بعد 26 ساعة من البحث، ويستعرض موقع تحيا مصر ردود أفعال أسرة اللاعب بعد وفاته.

أصدقاء محمد عمرو لاعب التجديف

وقال أحد أصدقاء الراحل محمد عمرو لاعب التجديف في تصريحات عبر بث مباشر لموقع تحيا مصر، محمد عمرو كان عنده تمرين الصبح الساعة 8 واللي حصل له والغرق كان الساعة 9 الصبح، والساعة 11 الصبح النادي كلم والده وأبلغوه بأن محمد حصل على شنطتة ومشي.

وأكمل، أحد الأشخاص في النادي أبلغ والد اللاعب بأنه خرج من النادي الساعة 11 وهذا الكلام عاري تماما من الصحة، والنادي المتسبب في وفاة محمد عمرو، والتدريبات لا يوجد بها أي وسائل الأمان والسلامة نهائيا.

وواصل، لم يكن هناك لايف جاكيت أو لانش لمراقبة اللاعبين، وعدم تواجد للمدرب في التدريب، وكان لابد أن يكون هناك لانش إنقاذ لمتابعة اللاعبين في التدريبات ولكن هذا الأمر لم يحدث نهائيا، وذهب لأحد الأماكن التي يتم إنشاء أحد الكباري فيها.

وقال صديق آخر لمحمد عمرو، فتحت السوشيال ميديا وتفاجئت بالخبر وكان الغرق من الساعة 8 الصبح وتم إبلاغنا الساعة 1 الظهر، وكان لابد أن يتم إبلاغ أهل اللاعب على الفور ولكن لم يحدث هذا الأمر.

أحد أصدقاء محمد عمرو

وأكمل، تم العثور على محمد عمرو بعد 26 ساعة، وكان الوقت كأنه 26 سنة ومش عارفين ننقذ محمد عمرو أو يطلع من البحر وهو غرقان، وكان متواجد غواص واحد فقط للبحث عن محمد.

واستكمل، محمد كان موجود معانا من يومين وقاعد معانا على القهوة ومتواجد في أحد الافراح والجميع كان يحب رؤية محمد عمرو وكان يمتلك صفات رائعة، وبيلعب التجديف من 8 سنوات، وفي ثانوية عامة.

وفاة محمد عمرو

وأشار، محمد عمرو كان حافظ القرأن وقريب من ربنا ولازم كل من تسبب في وفاة محمد عمرو يتحاسب، والنادي مخطئ في كل ما حدث له، ومحمد كان يحب التواجد في الأولمبياد وحصل على المركز الثالث في بطولة الجمهورية.

واختتم صديق محمد عمرو تصريحاته، لابد أن يكون هناك اهتمام بالألعاب، حتى لا يحدث ما حدث لمحمد عمرو وأحمد رفعت، وكان لابد أن يتواجد محمد في التدريب بـ لايف جاكيت، وربنا يرحم محمد عمرو وحالة أسرته صعبة للغاية.

تابع موقع تحيا مصر علي