عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خال اللاعب محمد عمرو: تدريبات اللاعبين بدون “لايف جاكيت” وبدون تواجد المدرب

محمد عمرو
محمد عمرو

يستمر البحث عن اللاعب الشاب محمد عمرو مصطفى لاعب الكانوي، والذي يلعب لنادي الكهرباء الرياضي، وتم اختفاء اللاعب إثر حادث سقوط قارب كانوي، وذلك تحت إشراف الجهاز الفني للنادي بشارك أبو الفدا بالزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

اختفاء اللاعب محمد عمرو مصطفى

وقال ضياء عبد الوهاب خال اللاعب محمد عمرو مصطفى، أن نادي الكهرباء لا يهتم بإجراءات السلامة للاعبين، وتواجدهم في التمرين بدون لايف جاكيت.

وأكمل ضياء عبد الوهاب، كان من المفترض أن يكون المدرب متواجد مع اللاعبين أثناء التدريب ولكن لا يتواجد ويترك اللاعبين وحدهم في التمرين، وما حدث يعتبر إهمال.

واختتم ضياء عبد الوهاب تصريحاته، حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد كان السبب في اللي إحنا فيه.

لا يتوفر وصف.
اللاعب محمد عمرو

وجاء نص البيان المعلن من الاتحاد كالتالي:

بتاريخ اليوم السبت الموافق 20/7/2024 تم إبلاغنا من سامح عبد العزيز نائب المدير التنفيذي لنادي الكهرباء الرياضي عن وقوع حادث انقلاب قارب كانوي باللاعب محمد عمرو مصطفى مواليد 2007 لاعب النادي وذلك أثناء التدريب بالنادي وتحت إشراف الجهاز الفني بالنادي أمام النادي الكائن بشارع أبو الفدا بالزمالك مما ترتب عليه فقد اللاعب المذكور إلى الآن وتم العثور على القارب والمجداف.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجاري البحث عن اللاعب من قبل السلطات المختصة، علما بأن الاتحاد يقوم بشكل دوري بالتعميم على جميع الهيئات التابعة له بكافة الأكواد الخاصة بالإجراءات الطبية والأمن والسلامة الخاصة بالتدريبات والمنافسات وسلامة اللاعبين على أن يتم تطبيق تلك الأكواد بشكل مشدد تحت إشراف الهيئة وعلى مسؤوليتها، وسيتم إصدار بيانات أخرى حول كافة التطورات والمستجدات.

تابع موقع تحيا مصر علي