عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

روجيرو ميكالي: أريد إسعاد الشعب المصري وتحقيق ذهبية أولمبياد باريس 2024

روجيرو ميكالي
روجيرو ميكالي

قال روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي، أن مجموعة منتخب مصر في أولمبياد باريس قوية وهامة للغاية ولابد أن يكون هناك تنافس قوي من أجل التأهل للأدوار المتقدمة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر.

تصريحات روجيرو ميكالي

وأضاف روجيرو ميكالي في تصريحات تليفزيونية عبر أون تايم سبورتس، نعمل دائما كل يوم من أجل الظهور بشكل أفضل في أولمبياد باريس 2024 ولدي تحدي كبير مع منتخب مصر وأستطيع التعامل مع كل الظروف المعاكسة.

وزاد روجيرو ميكالي، حققت العديد من الألقاب من لاعبين شباب أصبحوا حاليا نجوما كبار في عالم كرة القدم وحققوا العديد من النجاحات، والبرازيل انتظرت لسنوات عدية من أجل تحقيق الميدالية الذهبية في الأولمبياد وكان هناك ضغط كبير حتى تحقيق اللقب.

روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر

واستكمل روجيرو ميكالي، منتخب البرازيل مر بلحظات صعبة وخسر في كأس العالم أمام ألمانيا وكان يجب أن نفوز على ألمانيا بعد ذلك في مباراة الميدالية الذهبية في الأولمبياد وكان لدينا العديد من اللاعبين المميزين.

وأشار روجيرو ميكالي، أنا سعيد بتواجدي في مصر ومتأقلم وكأنني في بلدي الثاني ووافقت على عرض منتخب مصر في البداية رغم وجود العديد من العروض في المنطقة العربية وأريد الفوز بميدالية ذهبية جديدة مع منتخب مصر وكنت أثق في التأهل للأولمبياد بكل تأكيد.

ميكالي المدير الفني
روجيرو ميكالي

وأكمل روجيرو ميكالي، اللاعب المصري لديه مواصفات خاصة ويستطيع التطور وكان هناك تشكيك في هذا الجيل أما في الوقت الحالي هناك تطور كبير للاعبين ولدي العديد من اللاعبين يستحقوا التواجد في المنتخب الأول، واللاعب المصري مؤهل للاحتراف في أوروبا وليس اقل من أي لاعب آخر في العالم.

واختتم روجيرو ميكالي تصريحاته، مجموعة منتخب مصر قوية وليست سهلة ولا يوجد فريق سهل، ومنتخب إسبانيا قوي ومدرسة كبيرة في كرة القدم ومنتخب الدومينيكان لديه لاعبون في أوروبا، وتحقيق ميدالية أولمبية حلم مشروع يرادوني منذ تولي مهمة تدريب منتخب مصر وأبحث عن الميدالية الذهبية وأريد تحقيق أول ميدالية في تاريخ مصر وأريد أن أترك شيء لمصر للمستقبل وللمنتخب الأول ورسالتي للشعب المصري هو أن يؤمن بنا ويدعم اللاعبين ويثق بهم.

تابع موقع تحيا مصر علي