عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب مصر الأولمبي يفوز على العراق ودياً (1/2) قبل أولمبياد باريس 2024

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة منتخب مصر الأولمبي والعراق الودية، وانتهت مباراة منتخب مصر الأولمبي والعراق الودية قبل أولمبياد باريس 2024 بفوز منتخب مصر بهدفين مقابل هدف واحد، وكان إبراهيم عادل هو نجم المباراة الأول وسجل ثنائية منتخب مصر في المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة منتخب مصر الأولمبي والعراق الودية.

نتيجة مباراة منتخب مصر الأولمبي والعراق الودية

بدأت مباراة منتخب مصر الأولمبي والعراق الودية بضغط قوي من جانب منتخب مصر بحثا عن تسجلي الهدف الأول في المباراة، وتواجد محمد النني وأحمد سيد زيزو في تشكيل منتخب مصر الرسمي في المباراة.

وتمكن إبراهيم عادل أن يسجل الهدف الأول لمنتخب مصر في المباراة في الدقيقة الثانية، وكانت هناك محاولات مصرية لتسجلي الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول من عمر المباراة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة منتخب مصر الأولمبي والعراق الودية بتقدم منتخب مصر بهدف مقابل لا شيء عن طريق إبراهيم عادل.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة منتخب مصر الأولمبي والعراق الودية

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة منتخب مصر الأولمبي والعراق الودية كان منتخب العراق له الأفضلية في المباراة وسجل الهدف الأول والتعادل في الدقيقة 52، وعاد منتخب مصر للسيطرة على المباراة من جديد من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة.

وتمكن منتخب مصر عن طريق الضغط والسيطرة أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 65 من عمر المباراة عن طريق المتألق إبراهيم عادل.

لا يتوفر وصف.
منتخب مصر الأولمبي

وكانت هناك بعض المحاولات من جانب منتخب العراق لتسجيل الهدف الثاني والتعادل في المباراة قبل نهايتها ولكن كان هناك تفوق دفاعي من جانب لاعبي منتخب مصر.

وانتهت مباراة منتخب مصر الأولمبي والعراق الودية بفوز منتخب مصر بهدفين مقابل هدف واحد، في آخر التجارب الودية قبل أولمبياد باريس 2024، ويلعب منتخب مصر المباراة الأولى أمام الدومينكان في نهاية هذا الشهر.

ويلعب منتخب مصر أمام الدومينكان يوم 24 يوليو الجاري، ثم مواجهة أوزبكستان في 27 من نفس الشهر ثم مواجهة إسبانيا يوم 30 يوليو الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي