عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب مصر الأولمبي يواجه العراق وديا استعداد لـ أولمبياد باريس 2024

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

يستعد منتخب مصر الأولمبي بقيادة المديرالفني البرازيلي ميكالي لمواجهة منتخب العراق وديًا اليوم في تمام الساعة على ملعب، استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، ويرصد تحيا مصر تفاصيل استعدادات منتخب مصر قبل مواجهة العراق وديًا.     

استعدادات منتخب مصر الأولمبي قبل مواجهة العراق وديًا

منتخب مصر الأولمبي،  اختتم المنتخب الأوليمبي لكرة القدم تدريباته أمس استعدادا لودية العراق اليوم الاربعاء هى التجربة الأخيرة لاحفاد الفراعنة قبل المغادرة من بوردو  إلى مدينة نانت الفرنسية في صباح يوم الخميس المقبل، استعدادًا للقاء جمهورية الدومينيكان يوم 24 يوليو الجاري فى الجولة الأولى لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 

مجموعة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

يستعد منتخب مصر الأولمبي لمواجهات قوية في تصفيات أولمبياد باريس والتى تنطلق يوم 24 يوليو الجاري،  وتضم مجموعة منتخب مصر بالبطولة كلا من منتخب مصر وأسبانيا وأوزبكستان والدومينيكان.    

مباراة منتخب مصر أمام أوكرانيا 

 وكان المنتخب الأوليمبي قد تعادل فى المباراة الأولى أمام أوكرانيا 1-1 فى تجربة مفيدة وقوية، تدرب المنتخب الأوليمبي، استعدادا لودية نظيره العراقي 2024. 
وشهدت تدريبات المنتخب مشاركة كل اللاعبين باستثناء أحمد كوكا الذى يخوض برنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب الوطني. 

ناصر الخليفي يهنيء الأهلي بالتأهل إلى مونديال الاندية 2025

وفي سياق مختلف، هنأ الخليفي رئيس النادي بتأهل الأهلي إلى مونديال الأندية 2025 والمقرر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية، وجاء في الدعوة عزيزي، كابتن محمود الخطيب، أردت أن أتقدم بتهانينا القلبية للنادي الأهلي على إنجازكم الرائع بالتأهل لكأس العالم للأندية 2025.

هذا الإنجاز المتميز هو شهادة على العمل الجاد والتفاني لجميع العاملين بالنادي، بالنيابة عن مجلس إدارة رابطة الأندية الأوروبية، يسعدني أيضًا أن أدعوكم لحضور الجمعية العمومية الحادية والثلاثين لرابطة الأندية الأوروبية، التي ستعقد في أثينا اليونان.. في الفترة من 8-10»/2024/10.

نحن فخورون بأن هذه الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية ستكون الأكبر في تاريخنا، وهذه مناسبة للتواصل على نطاق واسع مع مالكي الأندية وكبار المديرين التنفيذيين والأطراف المعنية، لمناقشة أهم الأمور التي تواجه كرة القدم للأندية وصياغة رؤية مشتركة للمستقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي