عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عودة عمر كمال عبد الواحد للمشاركة مع الأهلي

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

يعود عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلي قائمة المارد الأحمر في مباراته القادمة أمام الأولومنيوم يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

تحيا مصر، وجاء ذلك بعدما غاب اللاعب عن الأهلي في آخر مباراتين أمام بيراميدز مودرن سبورت في بطولة الدوري المصري، بسبب تعرضة لنزلة المعوية قبل مباراة بيراميدز.

وكان وقرر الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسل كولر مدرب الأهلي، منح اللاعب من المشاركة في مباراة مودرن سبورت للتعافي قبل العودة للمشاركة في المباريات.

ناصر الخليفي يهنيء الأهلي بالتأهل إلى مونديال الاندية 2025

كما هنأ الخليفي رئيس النادي بتأهل الأهلي إلى مونديال الأندية 2025 والمقرر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية، وجاء في الدعوة عزيزي، كابتن محمود الخطيب، أردت أن أتقدم بتهانينا القلبية للنادي الأهلي على إنجازكم الرائع بالتأهل لكأس العالم للأندية 2025. 

هذا الإنجاز المتميز هو شهادة على العمل الجاد والتفاني لجميع العاملين بالنادي، بالنيابة عن مجلس إدارة رابطة الأندية الأوروبية، يسعدني أيضًا أن أدعوكم لحضور الجمعية العمومية الحادية والثلاثين لرابطة الأندية الأوروبية، التي ستعقد في أثينا اليونان.. في الفترة من 8-10»/2024/10. 

نحن فخورون بأن هذه الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية ستكون الأكبر في تاريخنا، وهذه مناسبة للتواصل على نطاق واسع مع مالكي الأندية وكبار المديرين التنفيذيين والأطراف المعنية، لمناقشة أهم الأمور التي تواجه كرة القدم للأندية وصياغة رؤية مشتركة للمستقبل.

نتيجة مباراة الأهلي مودرن سبورت

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي على مودرن سبورت بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الجولة الـ17 لبطولة الدوري الممتاز.

سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة، ونجح في تسجيل هدف في الدقيقة 8 بتسديدة صاروخية من محمد مجدي أفشة، لكن حكم المباراة محمد عادل تدخل وألغى الهدف بحجة ارتكاب وسام أبو علي مخالفة قبل أن تصل الكرة إلى أفشة. 

ووسط محاولات الأهلي ومن هجمة مباغتة يسجل أرنولد إيبا هدفًا مباغتًا لمودرن سبورت في الدقيقة 26، قبل أن ينجح إمام عاشور في تسجيل هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 45 برأسية متقنة من استثمار ناجح لتمريرة محمد مجدي أفشة، ثم أضاف بيرسي تاو هدف الفوز في الدقيقة 63 برأسية من ركلة ركنية تصدى لها رضا سليم.

تابع موقع تحيا مصر علي