عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة بروكسي في كأس مصر

الزمالك
الزمالك

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق بروكسي ،غدا الخميس، في تمام الساعة الثامنة مساءً، باستاد القاهرة الدولي في إطار دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبروكسى بكأس مصر

تحيا مصر، وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وبروكسى ببطولة كأس مصر.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة بروكسي في كأس مصر

في حراسة المرمي: محمد عواد

في خط الدفاع:  سيد نيمار- عمر جابر- -حمزة المثلولثي- وأحمد مجدي.

في خط الوسط: عبدالله السعيد- نبيل عماد دونجا- ناصر ماهر- ونداي.

في خط الهجوم: مصطفي شلبي- يوسف أوباما.

نتيجة مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز بضغط قوي من جانب بلدية المحلة بشكل غير متوقع من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكان هناك تألق كبير من محمد صبحي حارس مرمى الزمالك في المباراة.

وكانت هناك بعض المحاولات من جانب الزمالك لتسجيل الهدف الأول في المباراة، وحاول لاعبو الزمالك السيطرة على مجريات اللعب في المباراة، عن طريق تناقل الكرات، وبعض الهجمات القليلة، ولكن ظهر فريق بلدية المحلة بحالة من التماسك، والتنظيم الخططي داخل الملعب، حال دون قدرة الزمالك على فرض كلمته على أرض الملعب، وفي الدقيقة 41 من زمن المباراة، كان بلدية المحلة على وشك التقدم بالهدف الأول، بعد اصطدام الكرة بمهاجم الفريق، ولكنها تمر بجوار مرمى الزمالك الخالي من حارسه محمد صبحي، لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وكان الأهلي قد طلب بالحجز على أرصده عبد الله السعيد البنكية وممتلكاته على خلفية انتقاله لنادي بيراميدو في يناير 2019، وكان العقد المبرم بين الأهلي واللاعب يفيد بعد انتقاله لأي فريق في مصر إلا بموافقة الأهلي وفي حال فعل ذلك يدفع مليوني يورو.

وقام عبد الله السعيد بتقديم دليل على أحقيته بالانتقال لنادي بيراميدز لأن تعاقده قد تم الفسخ مع أهلي جدة ثم الانتقال لناد بيراميدز في صفقة انتقال حر.

تابع موقع تحيا مصر علي