عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتصف الشوط الأول.. قوة هجومية من بلدية المحلة أمام الزمالك في الدوري الممتاز

مباراة الزمالك أمام
مباراة الزمالك أمام بلدية المحلة في الدوري

يستمر البحث عن نتيجة واهداف مباراة الزمالك أمام نادي بلدية المحلة في دوري نايل، في اللقاء المؤجل بين الفريقين، لحساب مباريات الجولة رقم 17 من الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل منتصف الشوط الأول من المباراة.

بلدية المحلة يبدأ اللقاء بجرأة هجومية

على عكس المتوقع، دخل لاعبو بلدية المحلة اللقاء، بضغط على دفاعات نادي الزمالك، من أجل إدراك الهدف الأول في اللقاء، وظهرت خطورة مهاجمي البلدية أكثر من مرة بالقرب وداخل منطقة جزاء الزمالك، وسط حالة من الارتباك بين لاعبي الفارس الأبيض، وكاد بلدية المحلة أن يتقد بالهدف الأول في الدقيقة 13 من زممن المباراة، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن محمد صبحي يتصدى لها، قبل أن يحتسب حكم المباراة الكرة تسلل.

من مباراة الزمالك وبلدية المحلة

تشكيل نادي الزمالك الرسمي ضد بلدية المحلة في دوري نايل

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة بلدية المحلة المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الاثنين باستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويضم التشكيل كلاً من:

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : سيد عبد الله "نيمار"، حمزة المثلوثي، أحمد مجدي، حسن أبو المعاطي.

خط الوسط : محمد أشرف "روقا"، محمد السيد، ترافيس موتيابا.

خط الهجوم : حازم أسامة، ناصر منسي، عمار ياسر.

تشكيل الزمالك

بدلاء نادي الزمالك أمام بلدية المحلة في دوري نايل

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من، محمد عواد وأحمد رفاعي ومحمد عاطف و سيف جعفر ومهاب ياسر وناصر ماهر وعبد الله السعيد ويوسف أوباما ومصطفى شلبي.

تابع موقع تحيا مصر علي