عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024 الموافق 11 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد بركات: منتخب مصر الأولمبي جاهز لمنافسات أولمبياد باريس 2024

محمد بركات
محمد بركات

قال محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه سعيد بفوز منتخب مصر الأولمبي على العراق في آخر المواجهات الودية قبل أولمبياد باريس 2024، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد بركات.

تصريحات محمد بركات

وأضاف محمد بركات في تصريحات صحفية عقب فوز مصر الأولمبي على العراق، حققنا فوز هام على العراق وكانت التجربة الأخيرة قبل أولمبياد باريس 2024، والجميع سعيد بالأداء والنتيجة.

وأكمل محمد بركات، الأداء الفني والبدني للاعبين كان أفضل من مباراة أوكرانيا الماضية وفي بداية الأولمبياد ستكون الأمور مختلفة وأفضل من الفترة الحالية، وكان هناك تألق كبير للاعبين في مباراة العراق.

محمد بركات
منتخب مصر

واستكمل محمد بركات، سعيد بمستوى زيزو والنني في المباراة، والثاني منسجم مع المجموعة بشكل جيد في الفترة الحالية وهو أمر مميز للغاية، وأشيد بتألق اللاعبين في مباراة اليوم، وأتمنى التوفيق لهم في الأولمبياد.

واختتم محمد بركات تصريحاته، بدعم الجماهير المصرية سنقدم أفضل أداء في أولمبياد باريس 2024 ونريد إسعاد الجماهير وتحقيق الحلم الأولمبي.

منتخب مصر الأولمبي يفوز على العراق ودياً (1/2) قبل أولمبياد باريس 2024

بدأت مباراة منتخب مصر الأولمبي والعراق الودية بضغط قوي من جانب منتخب مصر بحثا عن تسجلي الهدف الأول في المباراة، وتواجد محمد النني وأحمد سيد زيزو في تشكيل منتخب مصر الرسمي في المباراة، وتمكن إبراهيم عادل أن يسجل الهدف الأول لمنتخب مصر في المباراة في الدقيقة الثانية، وكانت هناك محاولات مصرية لتسجلي الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول من عمر المباراة، وانتهى الشوط الأول من مباراة منتخب مصر الأولمبي والعراق الودية بتقدم منتخب مصر بهدف مقابل لا شيء عن طريق إبراهيم عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي