عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لا شبهة جنائية.. تفاصيل جديدة في وفاة لاعب التجديف محمد عمرو

لاعب التجديف
لاعب التجديف

تفاصيل وكواليس جديدة في غرق لاعب التجديف محمد عمرو، لاعب الكانوي والكاياك في نهر النيل في الزمالك بمحافظة القاهرة ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

كواليس غرق لاعب التجديف محمد عمرو في النيل

حيث صرحت النيابة العامة في القاهرة بدفن جثمان لاعب التجديف المتوفي محمد عمرو بعد صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به والمتضمن أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق بدون وجود إصابات ظاهرية في الجثمان.

وحصلت أسرة لاعب التجديث محمد عمرو على تصريح الدفن الخاص به من مكتب صحة زينهم، وتم استلام جثمانه لتشييعه إلى مثوان الأخير، حيث قامت أسرته بتشييع الجثمان في جنازة تضمنت الأسرة والأهل والاقارب.

غرق لاعب التجديف محمد عمرو في نهر النيل

الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بسقوط قارب في نهر النيل في الزمالك واختفاء لاعب كان على متنه، وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة لموقع الحادث.

حيث انتقلت أجهزة أمن القاهرة وتبين من التحريات سقوط قارب من نوع كانوي وكان على متنه محمد عمرو مصطفى، مواليد 2007، لاعب في نادي الكهرباء، وتم الدفع بغواصين ولانشات، وفرق الإنقاذ النهري في القاهرة.

وزير الرياضة ينعي لاعب التجديف محمد عمرو

وتقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بخالص التعازي والمواساة في وفاة محمد عمرو مصطفى لاعب نادي الكهرباء للتجديف، بعد العثور علي جثمانه في حادث غرقه خلال تدريبات.

وذكرت وزارة الشباب والرياضة- في بيان، أن الوزير نعى الفقد داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

العثور على جثمان لاعب التجديف محمد عمرو

وفي ذات السياق وجه وزير الشباب والرياضة، الاتحاد المصري للكانوي والكياك؛ بمراجعة كافة الإجراءات المتخذة منذ غرق اللاعب محمد عمرو أمس أثناء التدريبات.

حيث عثرت قوات الإنقاذ النهري بالقاهرة على جثمان محمد عمرو مصطفى، لاعب نادي الكهرباء الرياضي البالغ من العمر 17 عامًا، بعد سقوطه من قارب في نهر النيل بمنطقة الزمالك.

أعلن الاتحاد المصري للكانوي والكاياك في بيان رسمي فقدان اللاعب محمد عمرو مصطفى لاعب نادي الكهرباء بعد العثور على القارب والمجداف دون وجود أي أثر له.

وذكر الاتحاد أن سامح عبد العزيز، نائب المدير التنفيذي لنادي الكهرباء الرياضي، أبلغهم بوقوع حادث سقوط قارب كانوي للاعب أثناء التدريب، وأوضح البيان أن التدريب كان تحت إشراف الجهاز الفني للنادي في مقر النادي بشارع أبوالفداء بالزمالك. وأكد الاتحاد على ضرورة الالتزام بكافة الأكواد الخاصة بالأمن والسلامة والإجراءات الطبية لضمان سلامة اللاعبين.

تابع موقع تحيا مصر علي