عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حجازي يودع اتحاد جدة برسالة مؤثرة

أحمد حجازي
أحمد حجازي

نشر أحمد حجازي لاعب نادي اتحاد جدة السعودي، والمنتقل حديثا لفريق نيوم في دوري يلو، رسالة وداعية لنادي الاتحاد وجماهير النادي واللاعبين، ويستعرض موقع تحيا مصر رسالة أحمد حجازي.

رسالة أحمد حجازي لجماهير نادي الاتحاد

وقال أحمد حجازي عبر "إكس"، جماهير نادي الاتحاد الغالية، شكراً لكم على المساندة والدعم الدائم في الاوقات الصعبة قبل الانتصارات والبطولات من اول يوم لي في النادي واستقابلكم لي ولعائلتي وأنا شعوري أني واحد منكم شكراً لكم على كل شيء.

أحمد حجازي يشكر الإدارة

وأكمل أحمد حجازي، اتوجه بالشكر لمجلس اداره نادي الاتحاد السابق وجميع الأعضاء وجميع المدربين والأجهزة الفنية والأجهزة الإدارية والجهاز الطبي، والشكر موصول لمجلس الإدارة الحالي وأتمني لهم التوفيق، وأشكر بشكل خاص جميع العاملين في النادي الناس دي بتشتغل بحب وإخلاص للنادي قبل أي شيء.

وواصل أحمد حجازي، فخور باني كنت جزء من تاريخ هذا النادي العريق وكابتن له في تحقيق بطوله الدوري والسوبر في واحده من أفضل لحظات في تاريخي بحضوركم وتشجيعكم، ودائماً سيكون النادي في أمان بدعمكم وحضوركم وتواجدكم مع الفريق كما تفعلون دائماً.

Image
أحمد حجازي

رسالة أحمد حجازي للاعبين

وأشار أحمد حجازي، زملائي اللاعبين عشنا أوقات صعبه ولكن دائماً كنا فريق وأخوه وعدنا بانتصارات وبطولات شكراً لكم على كل شيء وسعيد أني لعبت مع كل واحد فيكم وأتمني لكم جميعاً التوفيق.

واختتم أحمد حجازي، إلى اللقاء سأظل أنا وعائلتي دائما مشجعين للنادي في كل الاوقات وشكراً لكم علي رسائل التي أظهرت محبتكم وتقديركم.

نادي نيوم السعودي يعلن انضمام أحمد حجازي

وأعلن نادي نيوم السعودي، عن ضم المدافع المصري أحمد حجازي، قادمًا من اتحاد جدة السعودي، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقد اللاعب مع النادي السعودي، بعقد يمتد لمدة موسين، حتى صيف عام 2026، وكان أحمد حجازي قد انتقل إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، في بداية موسم 2020-2021، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، على سبيل الإعارة، قبل أن يقوم بالانتقال إلى الاتحاد بصفة نهائية، ولعب بقميص اتحاد جدة 101 مباراة، سجل خلالها 12 هدف، وصنع هدفين آخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي