عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اقتراب الهولندي ماتياس دي ليخت من الانضمام إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي

ماتياس دي ليخت مدافع
ماتياس دي ليخت مدافع نادي بايرن ميونخ

اقترب مسئولو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من إتمام صفقة انتقال المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من اجل تدعيم صفوف الفريق، خلال الموسم القادم، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

المقابل المادي يؤخر صفقة انتقال دي ليخت إلى مانشستر يونايتد

ترغب إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، في التوصل إلى اتفاق مادي مع مسئولي بايرن ميونخ، والذين رحبوا برحيل دي ليخت خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 50 مليون يورو، إلا أن مانشستر يونايتد يرغبون في دفع مقابل مادي أقل من هذا، مع تضمين انضمام بعض اللاعبين إلى صفوف البافاري بايرن، ضمن قيمة صفقة انتقال المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، على أن يكون مدة التعاقد هي خمس سنوات، حتى صيف عام 2029، ومن المنتظر الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة، حال الوصول إلى الاتفاق المادي بين الناديين.

ماتياس دي ليخيت بقميص المنتخب الهولندي

رغبة دي ليخت هي مانشستر يونايتد

كان المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، قد أعرب إلى موكله في وقت سابق، عن رغبته في الاستماع إلى عرض مانشستر يونايتد فقط، حيث أن اللاعب لا يريد إلى اللعب في أولد ترافورد، تحت قيادة مواطنه إيريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد.

دي ليخت يختار أصعب مهاجم واجهه ويوضح سبب رحيله عن يوفنتوس ...
دي ليخت مدافع بايرن ميونخ

حديث إيريك تين هاج عن دي ليخت

وقال المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج عن مواطن ماتياس دي ليخت صفقة مانشستر يونايتد المحتملة: “أعرف ماتياس دي ليخت جيدًا، ولن أنكر ذلك. قبل عامين، أردت التوقيع معه، لكنه انتقل بالفعل إلى بايرن ميونيخ، وأتنمى أن تتم إدارة مانشستر يونايتد التعاقد معه هذه المرة، لأنه أحد أفضل المدافعين في العالم خلال المواسم السابقة”.

مسيرة دي ليخت مع بارين ميونخ

انضم المدافع الهولندي ماتساي دي ليخت إلى صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني في بداية موسم 2022/2023، وخاص مع الفريق 73 مباراة في مختلف المنافسات، سجلها خلالها 5 أهداف، وصنع هدفين، وحصد مع الفريق البافاري لقبين فقط، بواق الفوز ببطولة الدوري الألماني، وكأس السوبر الألماني الموسم الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي