عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميا.. جوشوا زيركزي لاعبا في صفوف مانشستر يونايتد حتى صيف عام 2029

جوشوا زيركزي يوقع
جوشوا زيركزي يوقع عقود الانتقال إلى مانشستر يونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد عن انضمام لاعبه الجديد، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل تدعيم الصفوف، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادا للموسم الجديد، ويستعرض موقع تحيا مصر كافة التفاصيل حول هذه الصفقة.

جوشوا زيركزي لاعبًا جديدًا في صفوف مانشستر يونايتد

حيث أتم نادي مانشستر يونايتد، صفقة انتقال اللاعب جوشوا زيركزي، إلى الفريق، قادما من نادي بولونيا الإيطالي، من أجل تدعيم صفوف القلعة الحمراء، قبل بداية مباريات الموسم الكروي الجديد.

تفاصيل عقد جوشوا زيركزي مع مانشستر يونايتد

وكشف مسئولو نادي مانشستر يونايتد، عن أن عقد جوشوا زيركزي مع الفريق يمتد لمدة 5 سنوات، حتى صيف عام 2029، مع وجود خيار للتمديد إلى 2023، في صفقة كلفت النادي 42.5 مليون يورو، مع وجود شرط الدفع خلال ثلاث سنوات.

الصورة
جوشوا زيركزي بقميص مانشستر يونايتد بعد التوقيع

تصريحات جوشوا زيركزي بعد الانضمام إلى مانشستر يونايتد

وقال جوشوا زيركزي عقب انضمامه إلى صفوف مانشستر يونايتد: “بعد إجراء مناقشات مع المدير الفني وقادة النادي أعرف كم سيكون المستقبل مثيرًا هنا والآن لا استطيع الانتظار للعب دوري في تحقيق النجاح لمانشستر يونايتد، أنا لاعب كرس دائما كل شيء للفوز، حان الوقت لتحقيق ذلك في مان يونايتد”.

مسيرة جوشوا زيركزي مع ناديه السابق بولونيا الإيطالي

انضم جوشوا زيركزي إلى نادي بولونيا الإيطالي في فترة الانتقالات الشتوية موسم 2022/2023، قادما من بايرن ميونخ الألماني، وخاص مع بولونيا 58 مباراة في مختلف المنافسات، سجل خلالها 14 هدفًا، وصنع 9 أهداف أخرى، ولكنه لم يحصد أي بطولات مع الفريق الإيطالي.

تابع موقع تحيا مصر علي