عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيله: محمد كريستو لم يحصل على فرصته مع النادي الأهلي ونحترم قرار المدير الفني.. وعلى الجميع مشاهدة تألق اللاعب مع الصفاقسي

محمد كريستو
محمد كريستو

قال جون مارك وكيل محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي السابق، أن كريستو لم يحصل على الفرصة داخل النادي الأهلي، ولم يكن سعيداً بالوضع في السنوات الأخيرة بسبب عدم مشاركته مع الفريق، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات جون مارك.

تصريحات جون مارك وكيل كريستو

وأضاف جون مارك في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي كريم رمزي على القناة الأولى الفضائية، محمد كريستو كانت لديه العديد من العروض في الفترة الماضية من جميع البلاد والدوريات ولكن اللاعب حدد بأنه يريد الانتقال فقط لناد الصفاقسي.

وأكمل جون مارك، كريستو عاش فترة صعبة في مصر مع النادي الأهلي ولم يلعب ولم يحصل على فرصة المشاركة بشكل طبيعي، وكنت أتمنى أن يلعب ويظهر مع الفريق، ولكن بدايته الحقيقة ستكون مع الصفاقسي.

جون مارك وكيل كريستو

وأشار جون مارك، الصفاقسي يحق له شراء محمد الضاوي كريستو بعد نهاية تعاقده مع الفريق، والقرار النهائي يعود للفريق التونسي، واللاعب عاش ظروف صعبة في مصر ولكن نحترم رغبة وقرار المدير الفني للأهلي.

محمد كريستو

واختتم جون مارك تصريحاته، كريستو لاعب رائع وتواجد مع الأهلي لمدة عام ونصف وكان لابد أن يثبت نفسه للمدير الفني ولكن احترم في النهاية قرار النادي الأهلي، وطموحات كريستو كانت كبيرة مع الأهلي واللاعب سينجح مع الصفاقسي بكل تأكيد وأنا أعرف اللاعب وعقليته، وكل الخيارات مطروحة في النهاية سواء بعودة اللاعب للأهلي أو الانتقال للصفاقسي، ونتواصل دائما مع النادي والعلاقة طيبة.

تصريحات يوسف أيمن مدافع الأهلي

وأضاف يوسف أيمن في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، النادي الأهلي لا يريد غلا البطولات والمركز الأول وأعلم بأن هناك منافسة قوية من أجل اللعب بشكل أساسي مع النادي الأهلي ولكن الأهم هو المنافسة الشريفة ومساعدة الفريق، وزاد يوسف أيمن، ستكون هناك منافسة قوية بين المدافعين في الفترة المقبلة والأهم مصلحة الفريق ونلعب في بطولات كثيرة والجميع سيأتي موعده للمشاركة في المباريات والنادي يحتاج لجميع اللاعبين في كل الأوقات وبجاهزية بدنية وفنية عالية، وأشار يوسف أيمن، أشجع النادي الأهلي منذ الطفولة وأسرتي تنتمي للنادي الأهلي وسعادتي تضاعفت بسبب العودة للنادي الأهلي من جديد وأريد الظهور أمام جماهير النادي الأهلي وهي العامل الأساسي والقاسم المشترك في النجاحات والبطولات.

تابع موقع تحيا مصر علي