عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوسف أيمن: حققت حلمي بالعودة للنادي الأهلي وأشكر محمود الخطيب على الثقة والدعم الكبير

يوسف أيمن
يوسف أيمن

قال يوسف أيمن لاعب النادي الأهلي، أنه سعيد بتواجده في القلعة الحمراء وأنه استشار محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق قبل انتقاله للفريق، بجانب علاقته الجيدة بالعديد من لاعبي الأهلي في الجيل الحالي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات يوسف أيمن مدافع النادي الأهلي الجديد.

تصريحات يوسف أيمن

وأضاف يوسف أيمن في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، النادي الأهلي هو حلم حياتي وكان لدي حلم كبير بالعودة للفريق من جديد وهو الأكبر عربيا وفي أفريقيا وأشعر بفخر كبير بعد عودتي من جديد للنادي الأهلي.

وأكمل يوسف أيمن، أتمنى أن أكون إضافة قوية للنادي الأهلي وإسعاد جماهير الفريق الكبيرة وأكون مؤثر مع الفريق وعند حسن ظن الجماهير في الفترة المقبلة والمسئولين في النادي، وأشكر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على دعمه الكبير لي.

واستكمل يوسف أيمن، متعود على أجواء الناد الأهلي، وأعرف طبيعة العمل داخل القلعة الحمراء، والأهلي يحتل مكانة كبيرة على الصعيد المحلي وعلى المستوى العربي والأفريقي، وأعرف أحمد عبد القادر ومحمد عبد المنعم جيداً بجانب مصطفى شوبير وكانوا معي في قطاع الناشئين، واشكر كل مدربي القطاع في النادي الأهلي على رأسهم أمين عرابي ومشير حنفي وتامر حفني.

يوسف أيمن

يوسف أيمن لاعب الأهلي

وأشار يوسف أيمن، كان هناك تحدي خاص بيني وبين أحمد عبد القادر دائما في قطاع الناشئين لأنه مهاجم وأنا مدافع، والمفاوضات مع الأهلي بدأت من شهر يناير الماضي وكان هناك استفسار ثم مفاوضات وتدخل الكابتن محمود الخطيب لإنهاء التفاوض والصفقة لصالح الأهلي وكان عاملاً مهما في إتمام الصفقة.

وواصل يوسف أيمن، أتمنى أن أكون عند حسن ظن محمود الخطيب وثقته بي، وكانت هناك العديد من العروض من الدوري السعودي ولكن كنت أريد التواجد مع النادي الأهلي حتى انتهت المفاوضات وسعيد بتواجد في أسرة النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي