عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوسف أيمن: محمد عبد المنعم أفضل مدافع في مصر وأفريقيا.. وأحلم بالفوز بدوري أبطال أفريقيا

يوسف أيمن
يوسف أيمن

قال يوسف أيمن لاعب النادي الأهلي، أنه واجه العديد من الصعوبات في كرة القدم خاصة عندما كان متواجداً في الدوري البلجيكي لأنها كانت فترة صعبة بسبب صغر السن، ولكن كانت هناك استفادة على المستوى الشخصي والفني، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات يوسف أيمن لاعب النادي الأهلي.

تصريحات يوسف أيمن

وأضاف يوسف أيمن في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، النادي الأهلي لا يريد غلا البطولات والمركز الأول وأعلم بأن هناك منافسة قوية من أجل اللعب بشكل أساسي مع النادي الأهلي ولكن الأهم هو المنافسة الشريفة ومساعدة الفريق.

وأكمل يوسف أيمن، أريد فقط إثبات نفسي للجهاز الفني للنادي الأهلي والظهور بأفضل شكل ممكن في الفترة المقبلة وإسعاد الجماهير الكبيرة والعاشقة للنادي الأهلي، والأهلي حاليا يمتلك في خط الدفاع 3 لاعبين أساسيين في المنتخب، ويدل هذا الأمر على قوة المنافسة.

وزاد يوسف أيمن، ستكون هناك منافسة قوية بين المدافعين في الفترة المقبلة والأهم مصلحة الفريق ونلعب في بطولات كثيرة والجميع سيأتي موعده للمشاركة في المباريات والنادي يحتاج لجميع اللاعبين في كل الأوقات وبجاهزية بدنية وفنية عالية.

يوسف أيمن لاعب الأهلي

وأشار يوسف أيمن، أشجع النادي الأهلي منذ الطفولة وأسرتي تنتمي للنادي الأهلي وسعادتي تضاعفت بسبب العودة للنادي الأهلي من جديد وأريد الظهور أمام جماهير النادي الأهلي وهي العامل الأساسي والقاسم المشترك في النجاحات والبطولات.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
يوسف أيمن

وأردف يوسف أيمن، الأهلي سيلعب بطولات همة وصعبة في الفترة المقبلة ويحتاج لكل اللاعبين، والأهلي قادر على المنافسة بشكل مستمر وحصد كل الألقاب وعلى المستوى الشخصي أتمنى الفوز بدوري أبطال أفريقيا لأن الجمهور يريد الفوز بالبطولة دائما.

واختتم يوسف أيمن تصريحاته، أحب سيرجيو راموس على المستوى العالمي ومحمد عبد المنعم أفضل مدافع في مصر وأفريقيا وكنت أحلم باللعب مع محمد أبو تريكة في الأهلي وتجمعني به علاقة طيبة ووجه لي النصيحة باللعب للنادي الأهلي، وأشكر جماهير الأهلي على الدعم والمساندة لأنهم الأمان دائما.

تابع موقع تحيا مصر علي