عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الضاوي كريستو يصل تونس تمهيداً لانتقاله لنادي الصفاقسي

محمد كريستو
محمد كريستو

وصل محمد الضاوي كريستو لاعب النادي الأهلي، من أجل الانتقال لفريق الصفاقسي التونسي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

محمد الضاوي كريستو

وأشارت تقارير صحفية اليوم الجمعة أن محمد الضاوي كريستو وصل إلى تونس من أجل توقيع عقود انضمامه لفريق الصفاقسي التونسي لمدة موسم واحدة على سبيل الإعارة.

وأعلن موقع "موازييك" أن محمد الضاوي كريستو سيتم الإعلان عن انضمامه لنادي الصفاقسي التونسي في الساعات القادمة لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وسينتقل كريستو لصفوف الصفاقسي التونسي بدون رسوم انتقال، ولكن سيتحمل النادي قيمة راتب اللاعب طوال الموسم مع الفريق التونسي.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص يلعبون التنس‏‏ و‏نص‏‏
محمد كريستو

ناد الصفاقسي التونسي

وكان حسن شعبان نائب نادي الصفاقسي قد تحدث في وقت سابق بأن فريقه سيحصل على خدمات كريستو لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بشكل مجاني، مع أحقية الشراء مقابل مليون دولار في نهاية الموسم المقبل.

وكان محمد الضاوي كريستو قد انضم لصفوف النادي الأهلي في يناير 2023 وتم قيده مع فريق الشباب، وشارك في 15 مباراة وصنع هدف وحيد ولم يسجل أي هدف.

ورفض المدرب السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي عدم الاعتماد على اللاعب في الفترة الماضية، وفضل رحيله على سبيل الإعارة للحصول على فرصة المشاركة.

موعد مباراة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر والقنوات الناقلة

تقام مباراة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر اليوم الجمعة في دور الـ 32 في تمام الثامنة مساء، ويستضيف ملعب القاهرة الدول مواجهة اليوم بين الأهلي والألومنيوم في كأس مصر، وتبث مباراة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر اليوم الجمعة في دور الـ 32 عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي وبتعليق أيمن الكاشف.

قائمة الأهلي لمواجهة الألومنيوم في كأس مصر

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: كريم فؤاد، محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد عابدين، محمد عبد الله.

وسط الملعب: مروان عطية، أكرم توفيق، خالد عبد الفتاح، أليو ديانج، طاهر محمد طاهر، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: وسام أبو علي، محمود كهربا، رضا سليم، بيرسي تاو.

تابع موقع تحيا مصر علي