عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مروان عطية لاعب الأهلي يحتفل بليلة الحنة في كفر الدوار.. صور

حنة مروان عطية
حنة مروان عطية

احتفل مروان عطية لاعب النادي الأهلي، بليلة الحنة في مركز كفر الدور في محافظة البحيرة في حضور الأهلي والأصدقاء، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

حنة مروان عطية

وكان مروان عطية من المفترض أن يتزوج من فترة كبيرة ولكن وفاة والد اللاعب في العام الماضي مع نهاية الدوري المصري، كانت السبب الأساسي في تأجيل الزفاف.

وأقيمت حنة مروان عطية في إحدى القاعات على الطريق الزراعي السريع "القاهرة-الإسكندرية" في حضور الأهلي والأصدقاء.

مروان عطية لاعب الأهلي

وكان هناك عدد كبير من المحبين والمعجبين والأقارب في ليلة الحنة، يذكر أن خطيبة مروان عطية هي سلمي صقر وتعمل بلوجر على "انستجرام" وتبلغ من العمر 24 عاما.

وقام مروان عطية بتوجيه الدعوة لعائلته وأصدقائه لحضور ليلة الحنة وحضور مأدبة الغداء واستقبلت أسته المدعوين وسط فرحة عارمة من الجميع.

لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.

فرح مروان عطية 

ويحتفل مروان عطية لاعب النادي الأهلي بحفل زفافه يوم الأربعاء المقبل في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

تصريحات جون مارك وكيل كريستو

وأضاف جون مارك في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي كريم رمزي على القناة الأولى الفضائية، محمد كريستو كانت لديه العديد من العروض في الفترة الماضية من جميع البلاد والدوريات ولكن اللاعب حدد بأنه يريد الانتقال فقط لناد الصفاقسي، وأكمل جون مارك، كريستو عاش فترة صعبة في مصر مع النادي الأهلي ولم يلعب ولم يحصل على فرصة المشاركة بشكل طبيعي، وكنت أتمنى أن يلعب ويظهر مع الفريق، ولكن بدايته الحقيقة ستكون مع الصفاقسي.

وأشار جون مارك، الصفاقسي يحق له شراء محمد الضاوي كريستو بعد نهاية تعاقده مع الفريق، والقرار النهائي يعود للفريق التونسي، واللاعب عاش ظروف صعبة في مصر ولكن نحترم رغبة وقرار المدير الفني للأهلي، واختتم جون مارك تصريحاته، كريستو لاعب رائع وتواجد مع الأهلي لمدة عام ونصف وكان لابد أن يثبت نفسه للمدير الفني ولكن احترم في النهاية قرار النادي الأهلي، وطموحات كريستو كانت كبيرة مع الأهلي واللاعب سينجح مع الصفاقسي بكل تأكيد وأنا أعرف اللاعب وعقليته، وكل الخيارات مطروحة في النهاية سواء بعودة اللاعب للأهلي أو الانتقال للصفاقسي، ونتواصل دائما مع النادي والعلاقة طيبة.

تابع موقع تحيا مصر علي