عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيليكس تسفاير حكماً لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز

فيليكس تسفاير
فيليكس تسفاير

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن حكام مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز يوم الإثنين المقبل، وتم تعيين الحكم الألماني فيليكس تسفاير لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز، ويستعرض موقع تحيا مصر طاقم حكام مباراة الأهلي وبيراميدز.

حكام مباراة الأهلي وبيراميدز

ويتولى الحكم الألماني فيليكس تسفاير إدارة مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز، ويعاونه روبرت كيمبتير ويان زيدال ودانيال شلاجر.

ويتواجد على تقنية الفيديو ساشا ستيجمان ومايك بيكيل، وكان طاقم مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة، متواجد في نصف نهائي يورو 2024 بين هولندا وإنجلترا.

وكانت هناك مطالبات بتعيين طاقم تحكيم دولي لمباراة الأهلي وبيراميدز بعد أزمة المباراة الأولى وتواجد طاقم تحكيم أسباني دون المستوى لإدارة المباراة.

حكام مباراة الأهلي وبيراميدز

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز

تقام مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز يوم الإثنين المقبل في الجولة 31 من عمر الدوري المصري الممتاز، ويستضيف ملعب الدفاع الجوي مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز

تبث مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز في الجولة 31 عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي، وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز قد انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين ويقترب من صدارة الدوري المصري الممتاز.

جدول الترتيب قبل مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز

يتواجد النادي الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 63 نقطة، بينما يتواجد بيراميدز في المركز الأول برصيد 68 نقطة من أصل 28 مباراة، ويبحث الأهلي عن الفوز للاقتراب من حسم لقب الدوري المصري.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد بيراميدز في الدوري الممتاز

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، كريم فؤاد.

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، طاهر محمد طاهر.

موعد مباراة الزمالك والداخلية في الدوري الممتاز

تقام مباراة الزمالك والداخلية في الدوري الممتاز غداً الأحد في الجولة 31 من عمر الدوري الممتاز في تمام التاسعة مساء، ويستضيف ملعب السلام مواجهة الزمالك والداخلية في الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي