عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس نادي الألومنيوم: هدف الأهلي غير صحيح في مرمى فريقي وفخور بأولادي

مباراة الأهلي والألومنيوم
مباراة الأهلي والألومنيوم

أعرب المهندس محمود عجور رئيس نادي الألومنيوم، عن سعادته الكبيرة بأداء فريقه أمام الأهلي رغم خسارته بهدف نظيف في كأس مصر، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

مباراة الأهلي والألومنيوم

وحقق الأهلي فوز صعب على نظيره الألومنيوم، بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة، ليتأهل لدور الـ16 من بطولة كأس مصر.

وقال عجور خلال تصريحاته ببرنامج "ملعب الشمس" والمذاع على "قناة الشمس"، مع الإعلامي عبدالناصر زيدان، إنه يشكر كل لاعبيه والجهاز الفني بقيادة هشام عبدالمنعم، لأنهم خاضوا مباراة قوية وبروح قتالية أمام العملاق الأحمر، وأضاف، أجريت اتصالا بالمدير الفني وأخبرته بالاستمرار مع الألومنيوم خلال الموسم المقبل، بعد الموسم الرائع.

وأكمل، أن هدف الأهلي غير صحيح وكان من الأساس رامية تماس لصالح فريقي، والحكم احتسب قرار خاطئا تسبب في هدف بفريقي.

مباراة الأهلي والألومنيوم

نائب رئيس الألومنيوم: "اتحاد الكرة دبحنا وقدمنا مباراة رجولية ومشرفة"

هاجم نميري عيساوي نائب رئيس الألومنيوم، اتحاد الكرة بسبب مباراة الأهلي والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف في كأس مصر، وقال عيساوي خلال مداخلته الهاتفية عبر برنامج "ملعب الشمس"، والمذاع على "قناة الشمس"، مع الإعلامي عبدالناصر زيدان، إن فريقه قدم مباراة رجولية ومشرف.

وأضاف، أن هدف الأهلي خطأ من الحكم بالإضافة لخطأ من مدافع الفريق تسبب في صعود المارد الأحمر، وأكمل، الاتحاد ذبح فريقي بهذه المباراة، ولم أرى في حياتي اتحاد بهذا الشكل، وتابع، اتحاد الكرة لم يرسل أيضا كشف أسماء الدخول لاستاد القاهرة، ولولا تفهم أمن الاستاد كانت ستكون هناك أزمة كبيرة.

تصريحات هشام عبد المنعم مدرب الألومنيوم

وأضاف هشام عبد المنعم في تصريحات تليفزيونية عبر أون تايم سبورتس بعد مواجهة الأهلي، قدمنا مباراة كبيرة وجية أمام الأهلي، وأهنئ اللاعبين على أداء اليوم، ولم نلعب أي مباراة منذ 26 أبريل الماضي، وكان من المفترض أن تقام المباراة في نهاية شهر مايو، وأشار هشام عبد المنعم، طلبت من اللاعبين التركيز في المباراة وتقديم أفضل أداء بعيداً عن النتيجة، وكنا نلعب على الهجمة المرتدة وكان من الممكن أن نقدم أفضل من ذلك، ولكن افتقدنا لـ 6 لاعبين رحلوا عن الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي