عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مارسيل كولر: الألومنيوم قدم مباراة كبيرة أمام الأهلي في كأس مصر

مارسيل كولر
مارسيل كولر

قال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أن مواجهة الألومنيوم كانت مهمة وصعبة في بطولة كأس مصر وكانت هناك صعوبة في المباراة وكان يجب احترام المنافس لتحقيق الفوز، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي.

تصريحات مارسيل كولر

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة الأهلي والألومنيوم، أن مباراة اليوم كانت قوية وصعبة أمام الألومنيوم، والسؤال للاعبين هو التحضير الجيد للمباراة واحترام المنافس بشكل جيد وهذا كان حديثي معهم قبل المباراة.

وأردف مارسيل كولر، كان يجب إراحة بعض اللاعبين في مباراة اليوم من أجل مواجهة بيراميدز المقبلة في بطولة الدوري، ومن الطبيعي أن يكون هناك عدم انسجام بين اللاعبين بسبب تواجد عدد كبير اليوم وكان الأهم هو تحقيق الفوز، والمنافس اليوم كان يلعب بطريقة دفاعية ومن حقه اللعب بهذه الطريقة من أجل الوصول للأشواط الإضافية.

واستكمل مارسيل كولر، أتحدث دائما مع الحراس على من سيكون حارس الفريق في المباريات المقبلة، والحراس تعرف من هو الحارس في مباراة بيراميدز المقبلة وبعد 3 أيام سيتم معرفة حارس الأهل أمام بيراميدز.

مارسيل كولر
مارسيل كولر

مارسيل كولر مدرب الأهلي

وأكمل مارسيل كولر، لاعب كرة القدم لا يكون سعيد عندما يتواجد على مقاعد البدلاء، وكل لاعب يريد المشاركة لمدة 95 دقيقة ولا يتواجد على مقاعد البدلاء، واللاعب المصري لديه مشكلة في عدم تقبل هذا القرار، وأتحدث مع الجهاز الفني للأهلي عن اللاعب الذي يستحق التواجد.

واختتم مارسيل كولر، أي لاعب لابد أن يحترم قراري النهائي حول من يشارك في المباريات والأهم هو النادي الأهلي واختيار الأفضل للفريق في المباريات المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي