عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بشق الأنفس.. الأهلي يفوز على الألومنيوم ويلاقي فاركو في دور الـ16 من كأس مصر|فيديو

محمد هاني صاحب هدف
محمد هاني صاحب هدف الفوز أمام الألومنيوم

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة النادي الأهلي أمام الألومنيوم في كأس مصر، في اللقاء المؤجل بين الفريقين، ضمن مباريات دوري الـ32 من المسابقة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الشوط الثاني من المباراة.

نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي أمام الألومنيوم

انتهي الشوط الأول من مباراة الأهلي أمام الألومنيوم، في اللقاء المؤجل بين الفريقين، ضمن مباريات دور الـ32 من كاس مصر، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في شوط لم يشكل خلاله الفريقين اي خطورة على كلا الحارسين، على الرغم من استحواذ النادي الأهلي الكامل على المباراة، لكن دون أي خطورة تذكر.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
من الشوط الأول بين الأهلي والألومنيوم في كأس مصر

ضغط من الأهلي منذ بداية الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني من المباراة، باستمرار الضغط من جانب لاعبي النادي الأهلي، من أجل إدراك الهدف الأول في المباراة، ولكن كان هناك تنظيم دفاعي محكم من جانب الألومنيوم، الذي تراجع بشكل كبير منذ نهاية الشوط الأول، واعتمد فقط على الجانب الدفاعي في المباراة، في ظل أداء عشوائي من لاعبي النادي الأهلي.

الأهلي يجري أولى تغييراته في المباراة

وأجرى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تغييرين، بإشراك كلا من محمد مجدي أفشة، وسام أبو علي، بدلا من مروان عطية، وأليو ديانج، من أجل تنشيط الناحية الهجومية، وزيادة الضغط بصورة فعالة أكثر على مرمى فريق الألومنيوم، وكاد كهربا ان يسجل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 70، ولكن الكرة تذهب إلى القائم الأيسر لمرمى الألومنيوم.

ضربة جزاء مهدرة لصالح النادي الأهلي

وحصل النادي الأهلي في الدقيقة 82 على ركلة جزاء صحيحة، بعد لمسة يد على مدافع نادي الألومنيوم، يتصدى لها البديل وسام أبو علي، ولكنه يهدرها بطريقة غريبة، بعد أن سدد الكرة بجوار القائم الأيمن لمرمى الألومنيوم، ويحتسب حكم المباراة 8 دقائق من الوقت بدل الضائع.

هدف لصالح الأهلي في الدقائق الأخيرة

وكالعادة لا تأمن النادي الأأهلي في الدقائق الأخيرة، استطاع محمد هاني أن يتقدم للمارد الأحمر بالهدف الأول، عن طريق تصويبة قوية سكنت أسفل الزاوية اليمنى لمرمى الألومنيوم، في الدقيقة 94 والرابعة من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي، وتأهله إلى دور الـ16 من كأس مصر، لملاقاة نادي فاركو.

تابع موقع تحيا مصر علي