عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جدة الأمين جمال: ابن ابني يتحدث اللغة العربية بطلاقة ويحب الشاي وحلويات رمضان ويعشق المغرب

الأمين جمال وجدته
الأمين جمال وجدته

قالت جدة الأمين جمال لاعب نادي برشلونة، أنها سعيد بكل ما حققه ابن ابنها في كرة القدم ومع منتخب إسبانيا وبرشلونة في الفترة الأخيرة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات جدة الأمين جمال.

تصريحات جدة الأمين جمال

وأضافت جدة الأمين جمال في تصريحات صحفية، أمين مقرب مني للغاية وحينما كان طفلاً كان يتواجد معي باستمرار، وأنا من قمت بتسميته الأمين جمال، وأشرفت على ختانه في إسبانيا.

وأكملت جدة الأمين جمال، الأمين جمال يتحدث اللغة العربية بطلاقة ويعشق المغرب كثيراً وصديقه المقرب من مدينة العرائش ويحب زيارة المغرب دائما وأنا فخورة به كثيراً وبكل ما حققه مع منتخب إسبانيا وبرشلونة.

جدة الأمين جمال

وواصلت جدة الأمين جمال، والد الأمين كافح كثيراً من أجل ولده وعلاقتهما أقرب لعلاقة الأصدقاء ويقضيان مع بعض الكثير من الأوقات، ولا أستطيع إجبار ابن ابني على أي شيء وهو اختار اللعب لإسبانيا رغم عشقه للمغرب وهذا خياره وأتمنى له التوفيق.

Image
جدة الأمين جمال

وأشارت جدة الأمين جمال، أنا راضية عن الأمين جمال وفخورة بيه، والأمين يحب الأكل المغربي كثيراً ويحب حلويات رمضان ويطلب مني دائما الشباكية ويحب الشاب والرفيسة والكسكس بالزبيب والبصل.

واختتمت جدة الأمين جمال تصريحاتها، الأمين جمال يتحدث اللغة العربية بطلاقة كما ذكرت وعندما يتواجد معي ينطق كل شيء باللغة العربية فقط ونتحدث معه في المنزل باللغة العربية، ويأتي لي كل أسبوع ليزورني، ويتواجد لمدة أسبوع مع والدته، وأحب أن أغسل له ثيابه وأكويها.

لامين يامال لاعب منتخب إسبانيا يحقق جائزة أفضل لاعب شاب في يورو 2024

حصد لامين يامال لاعب منتخب إسبانيا جائزة أفضل لاعب شاب في يورو 2024، وساهم لامين يامال في فوز منتخب إسبانيا ببطولة يورو 2024 وقدم بطولة كبيرة على المستوى الفردي والجماعي، وأصبح لامين يامال لاعب منتخب إسبانيا أصغر لاعب يحقق جائزة أفضل لاعب في أوروبا تاريخيا، وأصبح أصغر من يسجل في البطولة وأصغر لاعب يصنع في اليورو تاريخيا، وصنع لامين يامال الهدف الأول لمنتخب إسبانيا أمام إنجلترا في نهائي يورو 2024 وخرج في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي