عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حال الفوز بأفضل لاعب في يورو 2024.. لامين يامال يقترب من تحطيم رقم الظاهرة رونالدو

لامين يامال
لامين يامال

تترقب جماهير كرة القدم العالمية اليوم، إنطلاق المباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، والتي سوف تجمع بين منتخبي إنجلترا أمام إسبانيا، في لقاء لابد أن تحمل نتيجته فائز واحد بالمباراة، ويرصد موقع تحيا مصر بعض الأرقام الخاصة بهذا النهائي الليلة.

لامين يامال يهدد رقم رونالدو البرازيلي

وبات موهبة منتخب إسبانيا الشابة لامين يامال، على مقربة من تحطيم رقم المهاجم البرازيلي الأفضل رونالدز دا ليما، حيث إذا استطاع لامال تحقيق لقب كأس الأمم الأوروبية مع منتخب إسبانيا، إلى جانب فوزه بجائزة الأفضل في البطولة، فإنه سيصبح أصغر لاعب يحصل على جائزة الأفضل في بطولة قارية مع منتخب بلاده بعمر 17 عام ويوم، متخطيا رونالدو الذي حصل على جائزة الأفضل في كوبا أمريكا عام 1997، وهو في سن 20 عام و314 يوم.

يورو 2024.. لامين يامال يتلقى نبأ سعيدًا في معسكر منتخب إسبانيا الفجر سبورت
لامين يامال مع منتخب إسبانيا

إنجلترا وإسبانيا من أجل تفادي الخسارة الأولى في نهائي يورو 2024

ويدخل منتخبا إنجلترا وإسبانيا، لقاء اليوم من أجل حصد اللقب في المقام الأول، والفوز بالكأس الأوروبية، ولكن يرغب كلاهما، في أن يحافظ على سجله خالي من الهزائم، على استاد أوليمبك برلين، معقل المباراة النهائية اليوم، بعد لقاءين دون خسارة للمنتخب الأإسباني، و6 مباريات من عدم الهزيمة للإنجليز.

موعد نهائي يورو 2024 بين انجلترا وإسبانيا وتردد القناة الناقلة
النهئي بين منتخب إسبانيا وإنجلترا

الطريق إلى نهائي يورو 2024

وكان منتخب إنجلترا قد تأهل إلى المباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، بعد الفوز على هولندا بهدفين مقابل هدف وحيد، فيما بلغ المنتخب الإسباني نهائي يورو 2024، بعد التغلب على فرنسا بنفس النتيجة 2-1.

موعد مباراة منتخب إنجلترا أمام إسبانيا في نهائي يورو 2024

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب إنجلترا أمام إسبانيا في نهائي يورو 2024، اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد أوليمبك برلين في ألمانيا مستضيفة البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي